استاد الدوحة

الفهود والصواعق والتعادل الإيجابي سيد الموقف في بطولة الكأس

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Tue 14 November 2017
  • 9:58 AM
  • eye 105

احتفظ الغرافة بصدارة المجموعة الأولى رغم التعادل أمام منافسه على تلك الصدارة الخريطيات في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس الاثنين في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الأولى من كأس كيو.إس.إل. وذلك بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

هدفا المباراة جاءا في الشوط الأول وبادر الخريطيات عند الدقيقة 11 عن طريق المهاجم الصاعد عبدالـله عماش لكن لويز خيمنيز تعادل للفهود بعد 28 دقيقة من نفس الشوط.

ولم يتمكن الغرافة تحديدا من حسم بطاقة التأهل وإن ظل في صدارة المجموعة فيما التعادل سيجعل الغرافة ينتظر إما لنتيجة مواتية في لقاء نادي قطر والخور أو لحسم التأهل في الجولة الأخيرة.

وبهذه النتيجة يرفع الغرافة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول بالمجموعة بينما رفع الخريطيات رصيده من النقاط  إلى 8 في المركز الثاني.

فشل المدربين

لعب المدربان تقريبا بكامل طاقتهما من اللاعبين، ففي الغرافة دفع خيمنيز بالتشكيلة الأساسية وفي الخريطيات فعل أحمد العجلاني نفس الشيء باستثناء الاحتفاظ بثلاثة محترفين بجواره ودفع بهم في الشوط الثاني.

وأخفق فيرنانديز في تحقيق الفوز الرابع على التوالي وسجل فريقه التعادل الأول فيما أضاع العجلاني الفرصة أيضا لخطف صدارة المجموعة.

وجاء الشوط الأول متوازنا من الفريقين فيما الثاني جاء مملا وخاليا من الإثارة والحافز واللمحات الفنية.

أول تعادل

كان لقاء الإثنين هو اللقاء الرابع بين الفريقين في بطولة الكأس وهذا هو التعادل الأول في المواجهات الأربع حيث سبق وأن التقى الغرافة والخريطيات في نسختي 2009 و2010 وفاز الغرافة و2013 وفاز الخريطيات، وجاءت اللقاءات الأربعة جميعها في دور المجموعات.

التعليقات