استاد الدوحة

عودة قوية مرتقبة لدوري نجوم QNB

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 شهر
  • Thu 12 October 2017
  • 10:21 AM
  • eye 145

تعود عجلة دوري نجوم QNB للدوران من جديد عبر الجولة الرابعة التي تنطلق اعتبارا من يوم السبت المقبل بمباراة السيلية والخريطيات , وتوقف الدوري لمدة اسبوعين بسبب الاستحقاقات الدولية للمنتخبات , وخلال فترة التوقف لعب الفرق مباراتين في منافسة كاس QSL كانت بمثابة اعداد قوي قبل عودة الدوري , وينتظر ان تعود الفرق للدوري في حالة فنية ومعنوية افضل نظرا للمستويات التي قدمها البعض في بطولة الكاس .

 

وما بين التعويض والتعزيز تدخل فرق الدوري المنافسة حيث سيكون طموح الدحيل والسد الاستمرار في المقدمة بالعلامة الكاملة عندما يلعب الاول امام الاهلي ويقابل الثاني الملك القطراوي , بينما سيكون هدف ام صلال الاستمرار في المركز الثالث عندما يواجه العربي , اما الريان الذي سيلعب مع المرخية فسيكون هدفه العودة الى سكة الانتصارات .

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

الدحيل والسد والتمسك بالصدارة

فريقا الدحيل والسد سيلعبان في مواجهة الاهلي والملك القطراوي , ويسعى كل فريق للحصول على الفوز والبقاء في القمة بالعلامة الكاملة , ولاتبدو مهمة كلا الفريقين سهلة , ونجد ان الدحيل سيكون في مواجهة فريق متحفز وهو العميد الاهلاوي الذي لازال يبحث عن تقديم مستويات مقنعة ويعود الى طريق الانتصارات , ولذلك يتوقع ان يكون دافع الفريقين كبيرا للفوز والحصول على الثلاث نقاط في المباراة .

 

الفريق السداوي سيكون على موعد في مواجهة الملك القطراوي ويريد الزعيم الحصول على النقاط كاملة للاستمرار في الصدارة وعدم التراجع بعد ان حصل على تسع نقاط من ثلاث مباريات , لكن السد ما زال غير مقنع من خلال ما قدمه من مستويات في الجولات الثلاث الاخيرة .

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

السيلية وام صلال ومربع الكبار

فريق ام صلال سيكون هدفه الاستمرار في مطاردة فريقي القمة وذلك عندما يلعب صقور برزان في مواجهة العربي بالجولة الرابعة , وقدم الصقور مستويات عالية حتى الان , فالفريق البرتقالي جمع سبع نقاط من ثلاث مباريات بواقع فوزين على الاهلي والخريطيات وتعادل مع فهود الغرافة , ويملك ام صلال كل المقومات في الموسم الحالي ليكون فريقا مرشحا للتواجد مع الاربعة الكبار .

 

فريق السيلية الذي احتل المركز الرابع بنهاية الجولة الماضية برصيد ست نقاط , بات يطمح ايضا للاستمرار ايضا في المربع ولكن مهمة الفريق ستكون صعبة للغاية في الجولات المقبلة للبقاء في هذا المركز , ويعمل الشواهين للحصول على النقاط عندما يلاعبون الخريطيات في الجولة الرابعة .

 

في الجانب الاخر نجد ان الريان الذي تراجع للمركز الخامس بفارق الاهداف عن السيلية اثر خسارته من الدحيل في الجولة الماضية , سيبحث عن تحقيق الفوز في مباراة المرخية حتى يعود الى سكة الانتصارات , ويدرك الرهيب انه سيتوجب عليه منع اي مفاجاة يمكن ان تحدث من قبل الوافد الجديد الذي سيكون متحفزا لمحاولة الحصول على اي نتيجة ايجابية .

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

فرق الوسط امام تحد كبير

فرق الوسط التي تضم الخور وقطر والعربي والغرافة تسعى لتحقيق نتائجا ايجابية في هذه الجولة وسيصطدم الخور صاحب الاربع نقاط بالغرافة الذي جمع نقطتين فقط , وفوز اي طرف على الاخر سيمنحه افضلية الانطلاقة والاقتراب اكثر من فرق المربع .

 

الملك القطراوي الذي يملك في رصيده ثلاث نقاط سيكون في مهمة صعبة امام السد , ويسعى الفريق القطراوي للعودة الى سكة الانتصارات من جديد عقب تعرضه للخسارة في الجولة الثالثة امام العربي , ويدرك الملك انه لابد ان يستعيد نغمة الانتصارات سريعا اذا اراد تحقيق المزيد من المكاسب .

 

فريق العربي الذي حصل على اول ثلاث نقاط في الجولة الماضية سيدخل الاسبوع الرابع في مواجهة تحدي كبير وهو يلاعب ام صلال القوي , ويسعى العربي للاستمرار في تحقيق نتيجة ايجابية عقب حصوله على دفعة معنوية كبيرة بفوزه على الملك في الجولة الماضية .

 

الفريق الرابع في جدول ترتيب فرق الوسط هو الغرافة الذي لازال يبحث عن نفسه بعد ان حصل على نقطتين من تعادلين امام العميد الاهلاوي وام صلال مقابل خسارة امام السد , ويطمح الغرافة لتحقيق فوزه الاول في المنافسة عندما يلتقي الخور .

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

فرق مؤخرة الترتيب في مأزق

فرق الخريطيات والاهلي والمرخية ستكون امام تحدي كبير لان وضعها الحالي يتطلب منها سرعة العودة من جديد اذا ارادت ان تخرج من مراكز المؤخرة وتحسن من وضعها ونجد ان الخريطيات سيكون مطالبا بتحقيق اول فوز له عندما يلتقي بالسيلية اذا اراد الخروج من المراكز الخلفية , فالفريق فرط في الفوز بالجولة الماضية عندما قبل هدفا من الخور في الوقت بدل الضائع .

 

العميد الاهلاوي لازال يبحث عن نفسه بعد ان جاءت بدايته ضعيفة في الجولات الثلاث الماضية والتي تلقى فيها خساراتين وتعادل مع الغرافة ليجمع نقطة واحدة فقط , ولازال الفريق يحتاج الى الكثير .المرخية الذي يحتل المركز الاخير لازال ايضا يعيش في دوامة صدمة خسارة نقاط السد وهو يحتاج الى التدارك السريع لكنه مهمته تبدو صعبة للغاية في مواجهة الريان .

التعليقات