استاد الدوحة
كاريكاتير

غوميز في الطريق للفريق وعدة صفقات محلية.. السيلية يدخل سوق الانتقالات بالإيراني كريم أنصاري

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 شهر
  • Sat 13 July 2019
  • 6:59 AM
  • eye 219

دخل السيلية سوق الانتقالات الصيفية أخيراً بضم المهاجم الإيراني كريم أنصاري القادم من نادي نوتينغهام فوريست الإنجليزي، ليكون متبقياً للفريق ضم لاعبين من ضمن المحترفين الأربعة الذين سيتواجدون مع الشواهين في الموسم المقبل الذي تنتظر الفريق فيه المشاركة في دوري أبطال آسيا.

وتم توقيع العقد بين اللاعب والنادي بحضور محمد علي المري المدير العام لنادي السيلية وعبداللـه الحنزاب رئيس جهاز الكرة في الفريق.

وعلى صعيد اللاعبين المحليين أيضاً، دخل السيلية الميركاتو واقترب من ضم حارسه السابق غريغوري غوميز الذي يلعب للعربي حالياً، كما اتفق السيلية مع لاعب وسط الغرافة خالد عبدالرؤوف ليكون أيضاً بصفوف الفريق.

 

تعاقُد لموسمين

تم التعاقد بين السيلية والمهاجم الدولي الإيراني كريم أنصاري لمدة موسمين، ويأتي التعاقد مع اللاعب لدعم هجوم الفريق السيلاوي، خاصة أن اللاعب لديه الخبرة والقدرات العالية التي تساعد الفريق في تحقيق طموحاته.

وحصل السيلية على خدمات المهاجم الدولي كريم أنصاري صاحب الـ 29 عاماً عقب فترة من المفاوضات المكثفة قامت بها إدارة النادي وتكللت في النهاية بالنجاح، وجاء التعاقد مع اللاعب بناءً على توصيات مدرب الفريق سامي الطرابلسي الذي يرى فيه اللاعب المناسب للفريق والقادر على تقديم الإضافة الفنية القوية في خط هجوم الشواهين في الموسم الجديد.

 

مسيرة أنصاري

لعب كريم أنصاري في مشواره قبل الانتقال إلى السيلية لعدة أندية، حيث كانت بدايته مع نادي تركتور سازي الإيراني الذي انتقل منه إلى أوساسونا الإسباني في موسم 2014 - 2015 ثم انتقل إلى نادي بانيونيوس اليوناني في موسم 2015 - 2016 ولعب له لموسمين، ثم انتقل بعده إلى فريق أولمبياكوس اليوناني في موسم 2016 - 2017 ولعب له موسمين أيضاً قبل الانتقال إلى نوتينغهام فوريست الإنجليزي في الموسم الماضي.

وفي موسمه الأخير مع الفريق الإنجليزي لعب أنصاري 12 مباراة في دوري الثانية وسجل هدفين، ويطمح اللاعب لتحقيق الأفضل مع الفريق السيلاوي الذي سيقوده في دوري أبطال آسيا خلال مشاركته الأولى.

ومع المنتخب الإيراني لعب أنصاري في بطولتي كأس العالم 2014 بالبرازيل و2018 بروسيا، وشارك اللاعب في المباريات الثلاث التي لعبتها إيران في مونديال روسيا، كما خاض أربع مباريات في كأس آسيا الأخيرة بالإمارات مع منتخب بلاده.

 

غوميز على الخط

الحارس السابق للسيلية والمنضم في منتصف الموسم الماضي للعربي غريغوري غوميز، بات على خط الشواهين من جديد وبرز اسمه للعودة إلى حراسة مرمى الفريق عقب رحيل سعود الخاطر إلى نادي الوكرة.

وتسعى إدارة السيلية للتعاقد مع غوميز في ظل المشاركة المهمة التي تنتظر الفريق على الصعيد الآسيوي، وبالتالي فإن غوميز يلبي الطموحات تماماً ليكون أحد الخيارات المهمة لحراسة المرمى في ظل حاجة الفريق إلى حارس صاحب خبرة كبيرة خلال مشاركته الآسيوية القادمة وأيضاً على صعيد المشاركة المحلية.

التعاقدات المحلية للسيلية سوف تتواصل في إطار السعي لدعم الفريق بأفضل العناصر، حيث اتفقت الإدارة السيلاوية مع لاعب وسط الغرافة خالد عبدالرؤوف ليكون ضمن كتيبة الفريق السيلاوي في الموسم المقبل.

ويمتلك خالد خبرة جيدة، حيث شارك في الموسمين الماضيين مع الغرافة، ولكنه تعرض في الموسم الماضي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وتعافى اللاعب الذي يستعد للعودة من جديد ومن خلال بوابة الشواهين.

وكان محمد علي المري المدير العام لنادي السيلية قد أكد خلال تصريحاته في الجمعية العمومية للنادي على الاتجاه للتعاقد مع العديد من اللاعبين خلال الانتقالات الصيفية الحالية، مشيراً إلى الاتفاق على إبرام صفقات من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق بأفضل العناصر، سواء على صعيد المحترفين الأجانب أو اللاعبين المحليين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي