استاد الدوحة
كاريكاتير

التعادل السلبي يحسم مباراة قطر وأم صلال

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 2 شهر
  • Fri 12 October 2018
  • 2:18 AM
  • eye 202

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة نادي قطر وأم صلال التي احتضنها استاد سحيم بن حمد مساء أمس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس QSL، وبهذا التعادل رفع أم صلال رصيده إلى 4 نقاط، فيما حقق نادي قطر نقطته الثانية.

وكان أم صلال قد فاز في الجولة الأولى على حساب العربي بهدف دون رد بينما تعادل الملك القطراوي مع الغرافة بهدف لمثله.

ولم تشهد المباراة مستوى فنيا جيدا في ظل اعتماد المدربين بانيد وباتيستا على العديد من العناصر التي لا تلعب بشكل أساسي في الدوري، وقد لاحت بعض فرص التهديف من هذا الجانب وذاك، خصوصا خلال الشوط الثاني، لكن دون أن يهتدي أي من الفريقين إلى شباك منافسه.

خطورة غائبة

دخل مدرب نادي قطر المباراة بتشكيلة تتكون من رجب حمزة في حراسة المرمى وعمار حمصان ودودو وعلي جاسمي وخالد المحمودي وعمر العمادي وإبراهيم جمال وفضل عمر وعبدالعزيز خالد وراشد محمد وعلي المهندي، بينما تكونت تشكيلة بانيد الأساسية من عيسى شعبان وإسماعيل دهقاني وبلال محمد وحسام كمال وعاطف المولدي وجواد أحناش وعادل علوي وأرنولد مفويمبا وناصر النصر ومحمد السيد جدو وإسماعيل محمود.

طغى على المباراة في شوطها الأول البطء في التحول من الدفاع إلى الهجوم وهو ما سهل مهمة المدافعين من الجانب وترك حارسي المرمى بمنأى عن أي تهديد جدي.

وربما كانت الفرصة الوحيدة التي يمكن أن تغير النتيجة هي التي أتيحت للفرنسي مفويمبا عندما وجد نفسه داخل منطقة الجزاء في وضع مناسب للتهديف لكنه لم ينجح في مغالطة رجب حمزة.

فرص بلا فعالية

في الشوط الثاني تحسنّ الأداء الهجومي من الجانبين وشهدنا بعض فرص التهديف، فمن جانب نادي قطر، بذل علي المهندي مجهودا بارزا من أجل التخلص من الرقابة وكاد أن يحدث الفارق.. أما في الجهة المقابلة، فإن دخول كل من ساغبو وعبدالله كمال حرّك المياة الراكدة وكاد أن يعطي ثماره في أكثر من مناسبة.

في آخر الأمر، لم يتمكن أي من الفريقين من تحقيق المطلوب، وانتهت المواجهة على نتيجة التعادل السلبي التي عكست أداء عقيما في من الجانبين.

وفي الجولة القادمة، يلعب نادي قطر مع العربي، بينما يواجه أم صلال نادي الدحيل.

بطاقة المباراة

 الفريقان: قطر وأم صلال

المناسبة: الجولة الثانية من كأس QSL- المجموعة الأولى

التاريخ: الخميس 11 أكتوبر 2018

الملعب: سحيم بن حمد

النتيجة: 0-0

التعليقات

مقالات
السابق التالي