استاد الدوحة
كاريكاتير

يانيك ساغبو : اتمنى تسجيل 15 هدفا في الموسم

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Fri 12 October 2018
  • 2:30 AM
  • eye 104

اكد الايفواري يانيك ساغبو لاعب ام صلال انه يتمنى تسجيل 15 هدفا في الموسم ومساعدة فريقه على بلوغ المربع الذهبي . 

وقال اللاعب في تصريحاته : لم يكن لدينا ما يكفي من الوقت للتحضير للموسم الجديد، لكننا قمنا بقدر الإمكان باستغلال فترة الإعداد بشكل كبير خلال معسكر سلوفينيا الذي كان مميزاً وعملنا خلاله بشكل قوي.

واضاف : كان أمراً مؤسفاً عندما خسرنا مباراتنا الافتتاحية أمام السيلية والذي سجل هدف الفوز في آخر دقيقة، لكننا بعد ذلك قمنا باستجماع قوانا وعدنا بتعادل مع الريان في الأسبوع الثاني، ثم كان أول فوز في الأسبوع الثالث على حساب الأهلي. 

وتابع : بعد خسارتنا أمام العربي في الأسبوع الرابع، كان لدينا مباراة ضد الغرافة في الجولة الخامسة وتمكنا من استعادة توازننا وحققنا الفوز وهو ماكان له أثر إيجابي علينا في المبارتين التاليتين ضد الخريطيات ثم الخور , ثم جاءت الخسارة من الدحيل في الأسبوع الثامن والأخير قبل التوقف، ونتمنى أن نتجاوزها ونستعيد نغمة الانتصارات في الدوري خلال الجولات المقبلة.

وعن فوزه بجائزة افضل لاعب في سبتمبر : إحساس رائع، لقد تلقيت العديد من رسائل التهنئة، وأشكر زملائي اللاعبين الذين ساعدوني حتى تمكنت من الفوز بالجائزة.. سعادتي كبيرة لأن فريقنا كان جيداً، وإضافة إلى ذلك فوز مدربنا لوران بانيد بالجائزة أيضاً كأفضل مدرب في شهر سبتمبر.

نريد أن ننهي الموسم في المربع الذهبي، في كل مرة كان يضيع منا هذا الهدف رغم إقترابنا منه بشكل كبير، لذلك نريد تحقيقه خلال هذا الموسم.. على المستوى الشخصي أسعى لتقديم أفضل مما حققته الموسم الماضي و الذي سجلت فيه 10 أهداف، وعلى الأقل أتمنى تسجيل 15 هدفاً.

التعليقات

مقالات
السابق التالي