استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي الأولمبي يقابل نظيره الفلسطيني بأسباير

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Thu 11 October 2018
  • 10:04 AM
  • eye 99

تقرر ان يخوض العنابي الاولمبي مباراته الودية امام نظيره الفلسطيني غدا الجمعة على ملاعب اسباير بعد ان كانت مقررة اليوم الخميس, وتأتي التجربة في اطار استعدادات المنتخبين لخوض تصفيات كأس اسيا تحت 22 عاما المقبلة التي ستجري قرعتها يوم السابع من نوفمبر القادم في مقر الاتحاد الاسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

ويخوض المنتخب الاولمبي تجمعه الحالي في شهر اكتوبر الذي تتخلله مباراتان وديتان، الاولى مع المنتخب الفلسطيني والثانية ستكون مع منتخب كوستاريكا يوم 16 اكتوبر الجاري.

وكان مدرب العنابي الاولمبي قد اختار قائمة من 22 لاعبا لخوض التجمع الحالي, وينتظر ان يخوض المنتخب برنامج اعداد متواصلا خلال فترات توقف الدوري حتى يكون في كامل الجاهزية لخوض التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كأس اسيا 2020 والمقررة في تايلاند بشهر يناير وهي التي تؤهل الى اولمبياد طوكيو المقامة في نفس العام.

وكان المنتخب الاولمبي الفلسطيني قد وصل الى الدوحة لخوض معسكر اعدادي واكد مدربه ايمن صندوقة ان الفريق سيفتقد 6 من لاعبيه الاساسيين لأسباب مختلفة وهم: عدي الدباغ، وميلاد تيرمانيني ومحمود عويسات لمشاركتهم مع المنتخب الأول في بطولة كأس بنجلاديش الذهبية، بالإضافة إلى شهاب القنير ومحمد درويش للإصابة، وعلي أبوالوفا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي