استاد الدوحة
كاريكاتير

عبدالـله معرفي: العربي يتحلى بروح عالية ولن يستسلم

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 شهر
  • Tue 11 September 2018
  • 10:17 AM
  • eye 272

أكد عبدالله معرفي لاعب وسط العربي ان الفريق يطمح لمواصلة انتصاراته قبل مواجهة الريان المقبلة في الجولة الخامسة لدوري نجومQNB , وقال اللاعب عن المباراة: المواجهة بين العربي والريان دائماً ما تكون قوية ومختلفة عن باقي المباريات بحكم ما يمتلكه الفريقان من شعبية كبيرة وهذا يعطي للاعبين طاقة أكبر خلال اللقاء لتقديم الأفضل.

واضاف: كلما لعبنا بروح الفريق الواحد ستستمر الانتصارات وسنكون نداً قوياً لأي منافس، فهذا التكاتف والتلاحم داخل أرضية الملعب مهم لمواصلة الانتصارات, وهي مباراة صعبة وقوية وكل فريق يتمنى حصد نقاطها، وأتمنى أن يستمتع بها الجمهور ونعكس صورة إيجابية عن كرة القدم القطرية.

وتابع اللاعب: نعد جماهيرنا بمشاهدة فريق يتحلى بروح عالية داخل أرضية الملعب ولا يستسلم، والظهور بصورة أفضل من المباريات السابقة. وكلاعبين بالفريق تم التخلي عن الرقم 1 لصالح الجماهير لأنهم فعلاً هم الرقم واحد بالنسبة لنا ومنهم نستمد طاقتنا وقوتنا ووجودهم أكبر من أي حافز ممكن أن يقدم لنا لأنهم الحافز الأكبر.

وقال ايضا: كرة القدم تلعب على جزئيات صغيرة.. في مثل هذه المباريات فالفريق الأقل أخطاء وهفوات داخل أرضية الملعب والأكثر تركيزاً هو الذي يحصل على النقاط.. أتمنى للعربي أن يقتنص النقاط الثلاث, فعقب خسارتنا من السد تعاهدنا جميعاً على بذل كل الجهد، كما كان لاجتماع أحد رموز النادي العربي الدكتور عبدالـله المال مع اللاعبين أثر إيجابي كبير على تجاوز ما حدث في مباراة السد، حيث إنه بمثابة الأب الروحي لنا كلاعبين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي