استاد الدوحة

أستقبال وردي رائع لفريقي قطر والسد لكرة الطاولة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Mon 13 November 2017
  • 8:54 PM
  • eye 108

حظيت بعثة فريقي قطر والسد لكرة الطاولة باستقبال وردي رائع في مطار حمد الدولي ليلة الإثنين بعد عودهما المظفرة من العاصمة اللبنانية بيروت وتتويجهما الرائع بلقب ووصافة البطولة العربية لأندية كرة الطولة التي أقيمت خلال الفترة من 7 وحتى 12 نوفمبر الجاري.

 

وتقدم سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة مستقبلي أبطال الطاولة العربية ومعه سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي قطر ومحمد عبد الله صالح أمين السر العام باتحاد الطاولة العربي والقطري وعلي سلطان المفتاح أمين السر العام المساعد، وراشد شاهين العتيق نائب رئيس نادي قطر وعبد الله حامد المدير العام لنادي قطر وتركي العلي المدير العام لنادي السد وعيسى الحرمي مدير الشؤون الرياضية بوزارة الثقافة والرياضة وخالد المولوي الأب الروحي لكرة الطاولة وخالد الكواري رئيس جهاز كرة الطاولة بنادي قطر وعلي الغانم المشرف الفني بنادي السد.

 

وعمت الأجواء الاحتفالية صالة الوصول بالمطار بمجرد خروج أعضاء البعثة القطرية لفريقي قطر والسد في ظل الفرح الكبيرة والسعادة الغامرة بالانجاز الرياضي الكبير الذي تحقق للطاولة القطرية.

 

وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية مع أعضاء الفريقين وسط الحضور الجماهيري الكبير من عشاق ناديي قطر والسد والذين حضروا إلى المطار خصيصاً للاحتفال بالانجاز الرائع.

وضمت بعثة نادي قطر اللاعبين أحمد خليل المهندي ومحمد عبد الوهاب والمحترف الصيني جيانج كيشينج مع عبد القادر العريقي نائب رئيس البعثة، بينما ضم الوفد السداوي اللاعبين أحمد مثنى العولقي ووليد ناصر والمحترف الصيني شين هاو مع المدرب مجدي زقزوق وسعيد محفوظ نائب رئيس الجهاز وجاسم حسين الإداري.

 

وكانت منافسات البطولة العربية شهدت تألقاً غير عادي لبطلي الطاولة القطرية قطر والسد من خلال الانتصارات المتتالية التي تحققت في الدور الأول والتي ساعدت على صدارتهما للمجموعة الثانية والرابعة وبعدها واصل الفريقان مسلسل الانتصارات في الدور ربع النهائي، ثم نصف النهائي.

 

وسجلت المباراة النهائية حدثاً تاريخياً للطاولة القطرية بتأهل قطر والسد للنهائي لأول مرة في تاريخ هذه البطولة التي أقيمت في نسختها التاسعة والعشرين، وهي المواجهة التي جاءت حماسية ومثيرة من الجانبين الأمر الذي يعكس التطور الهائل في الطاولة القطرية، قبل أن ينجح الملك القطراوي في حسم النهائي بالفوز الصعب والمثير بنتيجة 3/2 ليتوج قطر باللقب العربي الكبير ويحل السد في مركز الوصافة.

التعليقات