استاد الدوحة

الطرابلسي: فترة التوقف كانت مفيدة لتصحيح أخطائنا الدفاعية

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 2 شهر
  • Thu 12 October 2017
  • 4:40 PM
  • eye 164

أشاد مدرب السيلية سامي الطرابلسي بنادي الخريطيات منافسه في الجولة الرابعة قائلا إنه فريق جيد قدم مستويات مميزة في الموسم الماضي ويبقى خصما قويا رغم أنه يمر بفترة شك بعد بدايته غير الموفقة في الموسم الحالي، وهو ما يجعل المواجهة أمامه الأصعب منذ بداية الدوري حسب رأيه.

 

واعتبر الطرابلسي أن مواطنه أحمد العجلاني مدرب الخريطيات من أفضل المدربين في العالم العربي وأنه قدم إضافة كبيرة للفريق منذ إشرافه عليه في الموسم المنقضي.

 

وأوضح مدرب السيلية أنه استغل فترة التوقف ومباراتي كأس QSL من أجل تصحيح بعض الأخطاء وخصوصا على الصعيد الدفاعي بعد أن تلقى الشواهين 6 أهداف في الجولات الثلاث الأولى، واعتبر أن المستوى الجيد لفريقه على صعيد امتلاك الكرة وصنع فرص التهديف يجعله يتطلع لمواصلة الانتصارات والمنافسة بجدية على مركز متقدم في جدول الترتيب.

 

وأشاد الطرابلسي بالمستويات المميزة التي يقدمها لاعبه فاغنر رينار، قائلا إنه كان يعرف إمكانات اللاعب العريضة منذ فترة طويلة ويدرك أنه يحتاج فقط لبعض الثقة وأن يشارك باستمرار من أجل أن يظهر مستواه الحقيقي، وأضاف أن هناك عدة لاعبين في قطر يمكنهم التألق وإفادة المنتخب بشرط الحصول على فرصتهم في اللعب.

التعليقات