استاد الدوحة

فيرنانديز: رسالتي للاعبين هي أن مواجهة الخور مباراة نهائية

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 2 شهر
  • Thu 12 October 2017
  • 11:16 AM
  • eye 136

اعتبر مدرب الغرافة جون فيرنانديز أن ما كان ينقص فريقه في المباريات الثلاث الأولى في دوري النجوم هو بعض التوفيق، مشددا على أن مباراة الخور هامة جدا لتصحيح الأوضاع.

 

وقال المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الخور في الجولة الرابعة للدوري: كنا نستحق نتائج أفضل في المباريات الثلاث الأولى، قمنا بمباراة جيدة أمام الأهلي وأمام أم صلال، وكنا متكافئين مع السد قبل الطرد، ومع ذلك حصدنا نقطتين فقط في ثلاث جولات، لذلك مباراة الخور بالنسبة لي هي مباراة نهائية، لا يجب فقط اللعب جيدا بل يجب الفوز، وهذه رسالتي للاعبين.

 

وأكد فيرنانديز أم الخور تغير كثيرا مقارنة بالفريق الذي كان يشرف عليه في الموسم الماضي بحكم تغيير عديد اللاعبين، لكنه أوضح أنه يعرف جيدا أنه فريق يقاتل 90 دقيقة ولن يكون منافسا سهل المنال.

 

وواصل مدرب الغرافة متحدثا عن فريقه السابق قائلا: قضيت سنتين في الخور وكانت لدي علاقات جيدة.. أحترم هذا النادي كثيرا لكن الآن ما يهمني هو فوز الغرافة.

 

وأوضح فيرنانديز أن فريقه استعد جيدا لاستئناف الدوري من خلال مباراتين جيدتين في QSL، مؤكدا أن الغرافة يملك حاليا من 16 إلى 18 لاعبا جاهزا للمشاركة في التشكيلة الأساسية.

 

وقال عثمان اليهري لاعب الفهود إن مباراة الخور مهمة جدا بحكم أن الغرافة لم يحقق نتائج جيدة في الجولات الأولى، مضيفا أن الجميع يطمح إلى أن تكون هذه المواجهة هي الانطلاقة الحقيقية للفهود في الموسم الجديد.

 

واعتبر اليهري أن الخور من الفرق المميزة التي تتميز بالشجاعة أمام الفرق الكبيرة، معتبرا أن الغرافة سيحاول الاستفادة من معرفة المدرب فيرنانديز بالمنافس على اعتبار أنه كان يدربه في الموسم الماضي.

التعليقات