استاد الدوحة

العنابي الشاب يفوز برباعية على أوليمبيا السلوفيني

المصدر: موقع اتحاد الكرة

img
  • قبل 2 شهر
  • Mon 09 October 2017
  • 4:23 PM
  • eye k

حقق منتخبنا العنابي الشاب فوزاً كبيراً على فريق نادي أوليمبيا ليوبليانا السلوفيني بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت الأحد في معسكره الخارجي الذي يقيمه في سلوفينيا استعداداً لتصفيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في الدوحة نوفمبر المقبل .

 

وقدم العنابي الشباب أداء جيدا فرض من خلاله أسلوب لعبه ، كما أن المدرب استغل اللقاء من أجل الزج ببعض اللاعبين من أجل كسب الفائدة والوقوف على مستواهم.

 

بدأ العنابي التسجيل في الدقيقة 43 عن طريق محمد وعد ، وفي الشوط الثاني أضاف فريقنا ثلاثة أهداف عن طريق يوسف أيمن وأندريا ويوسف عبد الرزاق في الدقائق 73، 77.88.

 

ومباراة الأمس هي واحدة من مباراتين سيخوضهما في سلوفينيا ، حيث سيلتقي في المباراة الثانية يوم غد الثلاثاء نادي دينامو زغرب الكرواتي.

 

ويعتبر المعسكر السلوفيني محطة مهمة جداً في مسار إعداد المنتخب القطري لتصفيات المجموعة الثالثة التي يستضيف مبارياتها على أرضه من الرابع إلى الثامن من شهر نوفمبر المقبل ويشارك فيها أيضا منتخبات العراق ولبنان وأفغانستان.

 

ويتطلع العنابي الشاب إلى الاستفادة أيضا من عاملي الأرض والجمهور في حجز مقعده إلى النهائيات الآسيوية عام 2018 التي سيتأهل إليها بطل كل مجموعة من 10 مجموعات ستخوض التصفيات بالإضافة إلى أفضل 5 منتخبات تحل في المركز الثاني والدولة المضيفة لها.

 

وقد خاض العنابي الشاب العديد من المباريات الودية في الفترة الأخيرة ، كما أنه أقام معسكرين بتركيا وتايلاند شهر أغسطس الماضي قبل أن يستضيف في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الماضي بطولة ودية مهمة .

 

والتي تواجد فيها منتخبات معروفة ومنوعة، من خلال الدولية الرباعية لمنتخبات الشباب تحت 19 عاما على ملاعب أسباير التي واجه فيها أستراليا واليابان وكرواتيا ونجح في إحراز لقبها بكل جدارة.

 

وكان الجهاز الفني للمنتخب الشاب ، اختار لمعسكر الإعداد بسلوفينيا 23 لاعبا وهم: هاشم علي عبد اللطيف ومحمد وعد عبد الوهاب وبهاء ممدوح الليثي وأحمد سهيل صابر ويوسف عبد الرزاق يوسف من نادي السد .

 

وهمام الأمين أحمد وناصر صالح الحربي وأندريا سياهبوترا وناصر عبد السلام الأحرق وعبدالله علي ساعي من نادي الغرافة، ويوسف أيمن فرحات وناصر صالح اليزيدي وخالد وليد منصور ومحمد خالد النعيمي وخالد محمد صالح وشهاب ممدوح الليثي من نادي الدحيل.

 

وناصر بيربخش من نادي قطر، وأحمد بخيت المنهالي من نادي السيلية، ومحمود إبراهيم أبو الندى من نادي العربي، وعبد الرشيد إبراهيم ومراون شريف بدر الدين من نادي الأهلي، وعبد الله المريسي من نادي الخور، وعلي مال الله كرمي من النادي الوكرة.

التعليقات