استاد الدوحة

محمود المواس: نحن أفضل فريق في تاريخ كرة القدم السورية

المصدر: موقع الاتحاد الاسيوي

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Thu 05 October 2017
  • 10:36 AM
  • eye k

أعتبر محمود المواس لاعب وسط منتخب سوريا أن النتائج التي حققها الفريق في تصفيات كأس العالم 2018 تجعله في موقع الفريق الأفضل في تاريخ كرة القدم السورية.

 

وكان المواس من العناصر الرئيسية في صفوف المنتخب السوري خلال التصفيات، بعدما قدم مستويات ممتازة خلال منافسات المجموعة الأولى من الدور الثالث، حيث حصل منتخب سوريا على المركز الثالث في المجموعة وتأهل لخوض الملحق الآسيوي بمواجهة أستراليا.

 

وسوف تقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم الخميس في مدينة ميلاكا الماليزية، على أن تجري مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل في سيدني.

 

وقال المواس الذي كان سجل هدف الفوز في مرمى الصين عندما حقق المنتخب السوري فوزه الأول في الدور الثالث: النتائج التي حققها هذا الفريق كانت ممتازة، وأعتقد أننا أفضل فريق في تاريخ سوريا.

 

وأضاف: الآن نحن أمام تحقيق حلم جميع اللاعبين و23 مليون سوري، من خلال التأهل إلى كأس العالم، نحن نحتاج لتحقيق هذا الحلم من أجل إسعاد الشعب السوري داخل وخارج البلاد.

 

ويلعب منتخب سوريا مبارياته البيتية في مدينة ميلاكا الماليزية، وذلك بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، ولكن المنتخب تأقلم جيداً على ستاد هانغ جيبات، حيث حقق فوزين مقابل ثلاث تعادلات، ولم يخسر على هذا الملعب.

 

وأوضح المواس الذي سجل ثلاثة أهداف من أصل 9 سجلها المنتخب السوري في الدور الثالث: نريد العودة للعب في بلدنا، ولكننا سعداء باللعب في ميلاكا لأن جميع نتائجنا هنا كانت جيدة.

 

وتابع: نأمل أن نواصل هذه النتائج أمام أستراليا، التي أعتقد أنها من أفضل الفرق في آسيا، نحن نعتقد أنهم ربما يكونوا ثاني أو ثالث أفضل فريق في آسيا، بعد المباراة أمام إيران بدأنا دراسة منتخب أستراليا ونحن نعرف أننا يجب أن نقاتل من أجل تحقيق نتيجة جيدة.

التعليقات