استاد الدوحة

المشروع الأوروبي: كيمو السد ومعز لخويا إلى أوروبا

المصدر: عبد العزيز ابو حمر

img
  • قبل 6 شهر
  • Mon 19 June 2017
  • 12:01 PM
  • eye 768

علمت استاد الدوحة أن أربع لاعبين دوليين على الأقل سيلتحقون بالمشروع الأوروبي هذا الصيف وعبر إدارة مسؤولة تساعد اللاعبين القطريين من خريجي أسباير على فتح الطريق أمامهم للاحتراف في اوروبا.

وكانت استاد الدوحة قد اشارات في الخامس من يونيو الجاري أن من بين هؤلاء اللاعبين عبدالكريم حسن لاعب السد، ونؤكد من جديد ان من بين هؤلاء اللاعبين أيضا المعز علي مهاجم نادي لخويا (الدحيل) وكلا اللاعبين سيحترفان في نادي أوبين البلجيكي اعتبارا من هذا الصيف.

كما أن هناك لاعبان اثنان على الأقل ضمن خطة إدارة المشروع الأوروبي وهي الإدارة التي تسعى جاهدة ليس فقط لالحاق اللاعبين بالإحتراف بل لضمان نجاح التجربة وتحقيق الهدف الرئيسي منها وهو اكتساب الخبرة الفنية وتكريس الثقافة الإحترافية وصولا لمشاركة المنتخب القطري في مونديال 2022 كون دولة قطر هي المنظم اللبطولة.

وبحسب مصادرنا فإن إدارة الكرة بنادي السد جهزت البديل بالنسبة لعبدالكريم حسن بعد ضم ياسر أبوبكر لاعب الجيش فيما قدم المعز علي مهاجم لخويا في الموسم المنتهي أداء رائعا وحصد في نهاية الموسم جائزة أفضل لاعب صاعد. 
يذكر أن دولة قطر ستستضيف مونديال 2022 كأول نهائي كأس عالم في منطقة الشرق الأوسط، في البطولة التي ينظمها الفيفا وانطلقت لأول مرة في عام 1930.

 

التعليقات