استاد الدوحة
كاريكاتير

نجم تشلسي السابق يتحدث عن سبب تواجده في قطر

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 2 شهر
  • Sun 18 June 2017
  • 11:32 PM
  • eye 526

أكد اللاعب الدولي النيجيري جون اوبي ميكيل نجم نادي تشلسي السابق أن التجهيزات والمرافق المتوفرة في مستشفى سبيتار والأجواء المميزة التي يعيشها أثناء عملية التأهيل التي يجريها حاليا في المستشفى، من شأنها أن تساعده على استعادة لياقته بأسرع وقت للعودة مجددا إلى الملاعب.

وتحدث ميكيل عن أسباب اختياره القدوم إلى قطر من أجل عملية إعادة التأهيل إثر الإصابة القوية التي تعرض لها في بداية مشواره في الدوري الصيني قائلا: جاءت زيارتي إلى سبيتار بسبب الإصابة التي حدثت لي في ثاني مباراة أشارك فيها بالدوري الصيني، وكانت إصابة شديدة.. عدت بعد الإصابة إلى لندن وأجريت جراحة ثم قررت القدوم إلى قطر من أجل عملية إعادة التأهيل.

وأضاف: عندما تعرضت للإصابة أجريت بعض الاتصالات لإيجاد أفضل مكان لإجراء العملية وإعادة التأهيل وكان الخيار بين قطر أو لندن، وأخيرا وقع اختياري على قطر نظرا لما سمعته من أن سبيتار يتوفر على مركز ممتاز لإعادة التأهيل والعلاج الطبيعي ولديهم خبرة كبيرة كما أن الطقس الحار يساعد على الاستشفاء بعد إجراء العملية.

واعتبر اوبي ميكيل، بناء على ما شاهده خلال تواجده بالدوحة خلال الفترة الماضية، أن قطر قطعت شوطا هائلا في الاستعداد لتنظيم كأس العالم، وقال: قبل 5 سنوات على الحدث انتهيتم من بناء أول ملعب وأرى العمل جار على المترو وبقية الملاعب وأعتقد أن كل شيء سيكون جاهزا في غضون 3 أو 4 سنوات.

وفي شأن إمكانية مشاركته في مونديال 2022، قال الدولي النيجيري: في كرة القدم لا يمكن التنبؤ وعليك أن تتعامل فقط مع ما تعيشه اليوم، أتمنى أن أكون في مستوى عال لـ4 أو 5 سنوات قادمة وأود أن أعود مرة أخرى إلى قطر وأزور سبيتار وسأبذل قصارى جهدي لأتواجد في كأس العالم 2022.

التعليقات

مقالات
السابق التالي
-->