استاد الدوحة

وكيل خاميس رودريجيز يواصل اتصالاته مع باريس سان جرمان  

المصدر: وكالات

img
  • قبل 4 شهر
  • Sun 18 June 2017
  • 2:57 PM
  • eye 499

أكد خورخي مينديز، وكيل أعمال الكولومبي خاميس رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، أنّ موكله على اتصال مع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، لينضم لـ "حديقة الأمراء" في الصيف الجاري.

وحاولت أندية مانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال من إنجلترا وإنترناسيونالي الإيطالي وغيرها للحصول على خدمات اللاعب، ورغم أنّ أغلب التقارير الصحفية أشارت إلى اقترابه من مسرح الأحلام، إلا أنّ باريس بات قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع رودريجيز.

وقال مينديز في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "رودريجيز في تواصل يومي مع ناصر الخليفي، سواء عن طريق الهاتف أو الرسائل أو المكالمات فيديو لأنّ اللاعب هو الأولوية الأولى للإسباني أوناي إيمري، مدرب البي إس جي".

ويقترب رودريجيز، صاحب الـ 25 عامًا، من الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" بعد مشاركته في 13 مباراة فقط أساسيًا هذا الموسم في الدوري الإسباني وعدم اقتناع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي به لدرجة إخراجه من قائمة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس الإيطالي.

وانضم رودريجيز في 2014 للبلانكوس قادمًا من موناكو الفرنسي بصفقة بلغت 75 مليون يورو، كما حقق لقب هداف كأس العالم في نسخته الأخيرة بالبرازيل.

التعليقات