استاد الدوحة

الصحافة الاسبانية تثير غضب انييستا 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 4 شهر
  • Sun 18 June 2017
  • 2:36 PM
  • eye 230

أبدى أندريس إنييستا، صانع ألعاب نادي برشلونة، غضبه من الصحافة الإسبانية، بسبب الأخبار المتداولة حول اجتماعه بإرنستو فالفيردي، المدير الفني الجديد للبلوجرانا، وتحدثه معه بشأن مستقبله.

وذكرت تقارير صحفية أنّ فالفيردي جلس مع إنييستا، وأخبره بأنّ دوره مع الفريق الموسم المقبل سيكون ثانويا، وأنّه لن يكون في تشكيلة الفريق الأساسية، مما يعجل من إمكانية مغادرة الرسام قلعة "كامب نو"، إذ ينتهي عقده في 2018.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أنّ إنييستا لم يتقابل مع فالفيردي، إذ توجه للكويت عقب انتهاء الموسم للمشاركة في دورة الروضان الودية، قبل السفر للصين لافتتاح عدد من المشروعات الاقتصادية.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب مستاء من كثرة الشائعات الخاصة بمستقبله في "كامب نو"، مؤكدًا أنّه لم يأخذ أي قرارا بشأن رحيله أو تجديد عقده مع النادي الكتالوني حتى الآن.

وبدأ إنييستا مع برشلونة بعمر 12 عامًا، ونجح في التتويج بـ 33 بطولة في مسيرته، من بينها 30 لقبا بقميص البارسا آخرها كأس ملك إسبانيا.

وسبق وأن أكد إنييستا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مستقبله بيده، وأنه يرغب في البقاء مع برشلونة، وتقديم أفضل مستوياته، لافتا إلى أنه ما زالت لديه الرغبة والدافع والقوة التي تجعله يستمر مع الفريق ولا ينتظر ما الذي سيحدث في الموسم المقبل.

التعليقات