استاد الدوحة
كاريكاتير

ياجور، مهاجم نادي قطر والخور سابقا في طريقه للعودة إلى الدوري المغربي

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 2 شهر
  • Sat 10 June 2017
  • 10:56 PM
  • eye k

بات المهاجم المغربي محسن ياجور مرشحا للعودة إلى دوري بلاده لمواصلة مشواره الإحترافي  بعد أن لعب الموسمين الأخيرين  في دوري نجوم قطر.
ويدخل ياجور في إهتمامات ناديا الوداد والرجاء البيضاويين  اللذين يرغبان في الإستفادة من خدماته وقدراته الهجومية حسبما ذكره الموقع الإلكتروني لجريدة المنتخب الرياضية المغربية.
وكان ياجور  قد دافع سابقا عن ألوان الرجاء و الوداد اللذين يعدان أشهر قطبين في كرة القدم المغربية وكذلك المغرب التطواني، كما أنه خاض تجربتين إحترافيتين في أوروبا عندما دافع عن  ألوان نادي كياسو السويسري ونادي شارلوروا البلجيكي.
وتعاقد المهاجم المغربي في يونيو ٢٠١٥ مع نادي قطر لمدة موسمين، ولكنه لم يعمر في صفوفه سوى نصف موسم حيث أعاره في فترة الإنتقالات الشتوية لنادي الأهلي القطري إلى غاية نهاية الموسم قبل أن يقرر  فسخ التعاقد معه وإنهاء العلاقة معه.
 وبعد أن أصبح ياجور لاعبا حرا تعاقد لمدة موسم واحد مع الخور الذي أعلن مع نهاية الموسم الحالي أنه لن يجدد عقده رغم أنه قدم في صفوفه مستويات جيدة وأحرز لصالحه ٩ أهداف في ٢٣ مباراة حمل فيها قميص بدوري النجوم وهدفان في ثلاث مباريات بكأس الأمير ٢٠١٧.
عبد المجيد آيت الكزار

التعليقات

مقالات
السابق التالي
-->