استاد الدوحة
كاريكاتير

لوكاس فاسكيز : زيدان اوفي بوعده معى 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 شهر
  • Sat 10 June 2017
  • 2:44 PM
  • eye k

أكد لوكاس فاسكيز، مهاجم ريال مدريد، أنّ زين الدين زيدان، مدرب الفريق أوفى بوعده معه منذ بداية الموسم وأشركه في 50 مباراة من أصل 60 لقاءً لعبها الميرنجي، خلال الموسم المنقضي.

وجمع ريال مدريد بين الليجا ودوري الأبطال للمرة الأولى منذ 59 عامًا كما حقق لقب التشامبيونزليج بعامين متتالين كأول فريق يحقق هذا الإنجاز، منذ عام 1990، علمًا بأنه اللقب الـ12 بتاريخ النادي.

وقال فاسكيز، في حوار مطول مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم السبت: "جلس معي زيدان في أول الموسم، وأخبرني بدوري في الفريق ومهامي الدفاعية والهجومية، ووعدني بالحصول على فرصة كافية لإثبات قدراتي وقد كان".

وأضاف "رغم رغبتي الدائمة بالمشاركة أساسيًا، لكن أسلوب المداورة جعلنا حتى آخر الموسم بأفضل مستوى".

وتابع: "الفوز بدوري الأبطال والليجا في موسم واحد أمر عظيم. لا يوجد أجمل من العودة لميدان سيبليس في العاصمة، مرتين خلال أسبوعين للاحتفال بأهم لقبين في الموسم".

وأردف "للأسف خسرنا الكأس ولم نحقق الثلاثية، لكننا سنعود الموسم المقبل للفوز به دون شك.. بالإضافة إلى تحقيق اللقب الثالث عشر بدوري الأبطال".

وواصل: "ما تميزنا به بالموسم المنصرم، هو أننا فرضنا أسلوبنا منذ البداية، وحتى بعد حسرة الخسارة على أرضنا من برشلونة بالكلاسيكو، كنا نعلم أن مصيرنا بأيدينا، لذلك بذلنا جهودًا كبيرة للفوز باللقب".

وأتم "لا أحب الحديث عن سيطرة ريال مدريد على البطولات بعد فترة هيمن فيها برشلونة على كل شيء؛ لأننا بعد مرور سنوات طويلة سنعود لنراجع تلك الفترة".

واختتم: "حلمي الحالي هو المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا 2018، والفوز باللقب، ورغم أنني لعبت في اليورو العام الماضي، إلا أن المشاركة في المونديال لها طعم آخر".

التعليقات

مقالات
السابق التالي
-->