استاد الدوحة
كاريكاتير

لخويا يعاود تدريباته بالمحليين وشيكو والعربي

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 3 شهر
  • Mon 20 March 2017
  • 9:08 PM
  • eye 175

  
عاود فريق لخويا تدريباته مساء اليوم بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 5 ايام عقب خوضه مباراة استقلال خوزستان بدوري ابطال اسيا الثلاثاء الماضي، وبدأ بذلك تحضيراته للقائه مع الجيش في الاسبوع الرابع والعشرين من دوري النجوم والذي سيقام الاحد 2 ابريل القادم.


وقد قاد التدريب المدرب جمال بلماضي وشهد انتظام المحترفين المغربي يوسف العربي والاسباني شيكو فلوريس بعد عودتهما من الاجازة، بالاضافة إلى اللاعبين المحليين بجانب بعض لاعبي فريق الشباب في ظل غياب اللاعبين الدوليين الثمانية الذين يتواجدون حاليا مع المنتخب الوطني استعدادا لخوض لقائي ايران واوزباكستان.

 
وينتظم يوسف المساكني حاليا في معسكر منتخب تونس بناء على استدعاء تلقاه نادي لخويا من الاتحاد التونسي، وقد لبى المساكني الاستدعاء رغم تعرضه لاصابة عضلية خلال لقاء لخويا الاخير امام استقلال خوزستان بدوري ابطال اسيا.


ومن  المتوقع ان يشارك المساكني بحسب حالته الطبية في لقاءي تونس الوديين مع الكاميرون يوم الجمعة القادم ثم مع منتخب المغرب بعدها بأربعة أيام ضمن الاستعدادات لمواجهة منتخب مصر في يونيو القادم  لحساب التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس افريقيا 2019 .


ومن المقرر أن تكتمل عناصر لخويا من الدوليين والمحترفين اعتبارا من 30 مارس القادم.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي
-->