كاريكاتير
فيديو

الطرابلسي يرفع درجة جاهزية السيلية استعدادا للجولات الحاسمة

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 5 يوم
  • Mon 20 March 2017
  • 6:49 PM
  • eye 44

رفع التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية درجة استعداد فريقه خلال فترة توقف الدوري الحالية من خلال زيادة الحمل التدريبي بغية الوصول الى أفضل جاهزية بدنية وفنية قبل العودة للعب في بقية جولات دوري النجوم الحاسمة التي يريد الفريق ان يظل خلالها بعيدا عن صراع الهبوط للدرجة الثانية خصوصا وكان قد نجح في الجولة الفائتة قبل توقف الدوري في تحقيق انتصار مهم بثلاثة أهداف لهدفين على الغرافة استطاع من خلاله تأمين موقفه نسبيا بالتقدم للمركز التاسع على بعد نقطة من صاحبي المركزين الثامن والسابع العربي والأهلي، وبالتالي نجح في الابتعاد عن الفرق صاحبة المراكز الأربعة الأخيرة.


وقد تواصلت تدريبات السيلية في الفترة الآخيرة عقب العودة من فترة الراحة يوميا على فترتين صباحا ومساءً بهدف الارتفاع باللياقة البدنية للاعبين بالإضافة لتأدية تمارين خاصة للاعبين وفقا لمراكزهم يجري خلالها تلقين بعض الجمل التكتيكية المطلوب تنفيذها.


ووفقا للمصادر السيلاوية فلقد شهد تدريب اليوم اهتمام الجهاز الفني في بداية المران بالتدريبات البدنية والتي شملت حمل الاثقال والجري الترددي باستخدام الحبل المطاطي، قبل الانتقال لتدريبات نقل الكرة في مساحات صغيرة وكيفية الضغط على اللاعبين في جميع الاتجاهات، وفي النصف الثاني من المران أجرى الطرابلسي تقسيمة في منتصف الملعب.


تجدر الإشارة الى ان المدرب الطرابلسي وتزامنا مع توقف دوري النجوم بسبب التزامات العنابي الذي يستعد لخوض مواجهتين في التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، كان قد منح فريقه راحة لمدة 10 أيام أنتهت يوم الخميس الفائت قبل العودة للتدريبات مجددا استعدادا للجولات الثلاث المتبقية الحاسمة لدوري النجوم.


وشهدت التدريبات بعد انقضاء فترة الراحة عودة كل لاعبي الفريق وفي مقدمتهم الأوزبكي سنجار شاخميدوف والروماني فالنتين لازار فيما تخلف الثنائي الدولي الأجنبي الآخر وهما الروماني غريغوري دراغوس والأوزبكي تيمور عبد الخالق بسبب تواجدهما مع منتخبي بلديهما خلال فترة الاستعداد الحالية لخوض التصفيات الأوربية والآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.


هذا وقد تقرر خوض مواجهة ودية يوم الأربعاء المقبل أمام فريق الخور في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة بدوري النجوم لحساب الجولة 24 أمام معيذر.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي
كاريكاتير
فيديو
كاريكاتير
فيديو