استاد الدوحة

عنابي الناشئين يختتم بطولة جوكي الدولية بخسارة أمام سنغافورة

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 7 شهر
  • Mon 20 March 2017
  • 2:54 PM
  • eye 148

أختتم عنابي الناشئين مشاركته ببطولة جوكي الدولية بهونغ كونغ بخسارة ثالثة بثلاثية نظيفة أمام منتخب سنغافورة يوم أمس بعد خسارتيه الأوليين أمام منتخب تايلند بثلاثية نظيفة وأمام منتخب هونغ كونغ بهدفين نظيفين ليحتل المركز الرابع والأخير في البطولة التي نال لقبها المنتخب التايلندي بعد فوزه في النهائي أمس على هونغ كونغ برباعية نظيفة. 

وكانت البطولة التي شارك فيها العنابي الصغير في اطار استعداده للتصفيات الآسيوية المنتظرة قد جرت منافساتها يوميا بداية من الإفتتاح يوم الجمعة الفائت 17 مارس الجاري وحتى الختام يوم أمس 19 مارس. 

والمنتظر عودة بعثة المنتخب اليوم الأثنين 20 مارس الى الدوحة على ان يعود اللاعبين الى فرقهم للعب في منافسات دوريات الفئات السنية.

هذا وعقب الخسارة الثالثة أمام منتخب سنغافورة والخروج بنتائج غير مرضية قال الإسباني ميغيل انغيل مدرب عنابي الناشئين ان البطولة كانت فرصة للوقوف على امكانات اللاعبين وتجريب اساليب اللعب المناسبة بالتوافق مع ما يجيده اللاعبون، وذلك ما يساعده في وضع التكتيك المناسب - وحد وصفه- والتحكم في حركة اللاعبين وتحولاتهم في المراكز، مؤكدا انه لا ينظر الى النتائج في هذه المرحلة من الإعداد، ولكن للفوائد من اللعب أمام منتخبات تنتمي لمدارس مشابهة للمنتخبات الآسيوية التي سيواجهها المنتخب في التصفيات الآسيوية المقبلة. 

التعليقات