استاد الدوحة
كاريكاتير

عنابي السلة يبدأ مشواره القاري في المجموعة الخامسة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Tue 13 August 2019
  • 6:37 AM
  • eye 112

أعلن موقع الاتحاد الآسيوي لكرة السلة أن العنابي سيلعب في المجموعة الخامسة من تصفيات آسيا التي ضمت بجانبه منتخبات سوريا وإيران والسعودية. بينما ضمت المجموعة الأولى منتخبات الفلبين وإندونيسيا وتايلاند وكوريا الجنوبية، والمجموعة الثانية منتخبات الصين تايبيه واليابان وماليزيا والصين، والمجموعة الثالثة منتخبات أستراليا وهونغ كونغ ونيوزيلندا وغوام، والمجموعة الرابعة منتخبات البحرين ولبنان والهند والعراق، والمجموعة السادسة منتخبات الأردن وكازاخستان وسريلانكا وفلسطين.

وسوف يبدأ المنتخب القطري مشواره في التصفيات بملاقاة نظيره السعودي في 20 فبراير المقبل ويلاقي في مباراته الثانية المنتخب الإيراني في 23 منه، ويلعب مباراته الثالثة أمام المنتخب السوري في 27 نوفمبر، ويخوض المنتخب القطري مباراته الرابعة أمام السعودية في 30 من نفس الشهر، ويلعب مباراته الخامسة مع المنتخب الإيراني في 18 فبراير 2021، على أن يختتم مبارياته في التصفيات بمواجهة منتخب سوريا في 21 فبراير 2021.

وسيتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى كأس آسيا ليكون مجموع المتأهلين 12 منتخباً، بينما ستلعب المنتخبات التي تحتل المركز الثالث في المجموعات الست ملحقاً يتأهل منه 4 منتخبات إلى كأس آسيا، ليكون المجموع الكلي 16 منتخباً ستشارك في النسخة المقبلة من البطولة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي