استاد الدوحة
كاريكاتير

المنتخب اليمني يفوز على نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا لكرة القدم

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Fri 09 August 2019
  • 7:02 AM
  • eye 191

حقق المنتخب اليمني الفوز على نظيره اللبناني بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما امس على ستاد كربلاء الدولي في العراق، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في بطولة غرب آسيا 2019 لكرة القدم.

وتقدم منتخب لبنان عبر هدف محمد قدوح في الدقيقة /26/ ، قبل أن يرد المنتخب اليمني بهدفين عن طريق توفيق عماد في الدقيقة /43/ وعبدالواسع المطري في الدقيقة (45+1).

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة لاحقا اليوم المنتخب السوري مع نظيره العراقي.

ويتصدر العراق ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لكل من اليمن ولبنان وفلسطين، ونقطة لسوريا.وتقام الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأحد المقبل، حيث يلتقي العراق مع اليمن، وفلسطين مع سوريا.

وكانت الجولة الأولى قد شهدت فوز العراق على لبنان بهدف دون رد، وبنفس النتيجة تغلبت فلسطين على اليمن، في حين شهدت الجولة الثانية فوز العراق على فلسطين بهدفين لهدف، وبنفس النتيجة تقدم لبنان على سوريا، وشهدت الجولة الثالثة تعادل لبنان مع فلسطين سلبيا، كما تعادلت سوريا مع اليمن بهدف لمثله.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى المباراة النهائية التي تقام يوم 14 أغسطس الجاري على ستاد كربلاء.وتعتبر هذه البطولة بمثابة الاستعداد المثالي للمنتخبات المشاركة، من أجل خوض منافسات التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي