استاد الدوحة
كاريكاتير

بطلنا ناصر العطية يحافظ على صدارته لرالي طريق الحرير

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 شهر
  • Sat 13 July 2019
  • 7:11 AM
  • eye 445

حافظ البطل العالمي القطري ناصر بن صالح العطية على صدارته لرالي طريق الحرير 2019 في نسخته التاسعة بعد فوزه بالمرحلة السادسة التي أقيمت في منغوليا، موسعاً بذلك الفارق بينه وبين أقرب منافسيه السائق الصيني كون لوي إلى «40 دقيقة و33 ثانية».

ويعتبر هذا الانتصار السادس على التوالي قبل أن يتوجه الجميع إلى الصين، وهي المحطة الأخيرة في الرالي بعد انتهاء مراحل روسيا ومنغوليا، وقطع مسافة تبلغ حوالي «700» كلم.

ونجح البطل القطري العطية في وضع بصمة له قبل مغادرة منغوليا، وذلك بعد تألقه وصموده وتحقيق الانتصار السادس على التوالي ويخطو بثبات نحن التقدم خطوات من أجل نيل اللقب للمرة الأولى.

ورغم المنافسة القوية وصعوبة الأراضي المنغولية، تمكن العطية وملاحه الفرنسي ماتيو بوميل على متن سيارته تويوتا هايلوكس بصحبة فريق تويوتا جازوا ريسينغ جنوب إفريقيا ومن تحضير فريق أوفردرايف، من الفوز بالمركز الأول بالمرحلة السادسة البالغ طول مسافتها «408,15» كلم، مسجلاً زمناً وقدره «1ساعة و56 دقيقة و35 ثانية».

وجاء في المركز الثاني السائق الهولندي أريك فان لون بصحبة ملاحه الفرنسي سيباستيان ديلوناي على متن سيارته تويوتا هايلوكس من تحضير فريق أوفردرايف مسجلاً زمناً وقدره «1 ساعة و59 دقيقة و50 ثانية»، بينما حل في المركز الثالث السائق الفرنسي ماتيو سيرادوري وملاحه البلجيكي فابيان لوركيون على متن سيارته سنشيري CR6 مسجلاً زمناً قدره «ساعتان».

التعليقات

مقالات
السابق التالي