استاد الدوحة
كاريكاتير

مؤسسة أسباير زون تنظم أمسية مميزة لمتحدي الإعاقة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 7 يوم
  • Tue 14 May 2019
  • 11:10 AM
  • eye 101

نظمت مؤسسة أسباير زون أمسية رياضية مميزة لمحبي كرة الطاولة من متحدي الإعاقة، بالتعاون مع الاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك للعام الثامن على التوالي ضمن فعاليات المهرجان الرياضي في رمضان.

وشارك في هذه البطولة ما يزيد على 45 لاعباً في منافسات توزعت على أربع فئات لمتحدي الإعاقات السمعية والحركية والبصرية والذهنية.

وجاء المركز الأول من نصيب اللاعب سالم ناصر في منافسات فئة الإعاقة الحركية جلوس، واللاعب مصطفى أمين في منافسات فئة الإعاقة السمعية والحركية وقوف، واللاعب حمد علي المري في منافسات فئة الإعاقة البصرية، واللاعب سلمان الشرشني في منافسات فئة الإعاقة الذهنية.

وقالت السيدة نوف الصفار بعد التكريم، عضو اللجنة المنظمة للمهرجان: «إن تلك الفعالية تحمل مكانة خاصة لدينا في أسباير زون بعد أن تحولت لإحدى المحطات الثابتة على جدول فعالياتنا في رمضان، فنحن نسعى لإيجاد مساحة كافية لأبناء المجتمع بكافة فئاته للاستمتاع بأجواء الرياضة في أسباير زون على اختلاف مهاراتهم وقدراتهم البدنية، ونشكر الاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة على تعاونهم المثمر معنا خلال السنوات الماضية، وأوجه من هنا رسالة بأن أبواب أسباير زون مفتوحة للجميع، خاصة لأبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة».

التعليقات

مقالات
السابق التالي