استاد الدوحة
كاريكاتير

مقابل 30 مليون يورو سنوياً .. والاعلان السبت .. رونالدو يتأهب لدخول قلعة " السيدة العجوز " !

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Fri 06 July 2018
  • 10:05 AM
  • eye 210

أفادت تقارير صحفية إسبانية، امس الخميس، أن إدارة ريال مدريد وافقت على رحيل نجم الفريق الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

وأوضحت صحيفةماركاالمقربة من إدارة ريال مدريد أن نتائج الاجتماع بين خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، وجوزيه سانشيز، المدير الرياضي لريال مدريد، والذراع اليمنى لرئيس النادي، فلورنتينو بيريز، أثمر على الاتفاق على رحيل رونالدو عن الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد أبلغت مينديز، بأنها وضعت 100 مليون يورو للسماح لرونالدو بالرحيل.

كشفت تقارير إيطالية أن يوفتنوس الإيطالي يستعد للإعلان بشكل رسمي عن انتقال كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني إلى نادي «السيدة العجوز».

وقالت صحيفة ميدياست الإيطالية أن اليوفي يستعد لحفل تقديم رونالدو وذلك يوم السبت المقبل على ملعب أليانز بمدينة تورينو.

الجدير بالذكر أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد رفض مطلب رونالدو بخصوص زيادة راتبه مما عرضه للبيع ليقترب من يوفنتوس بشكل كبير بعد سفر المدير التنفيذي لليوفي ماروتا، والمدير الكروي باراتيتشي إلى مدريد لإنهاء الصفقة.

 

 

من المان .. قبل تسع سنوات

 

انضم رونالدو البالغ من العمر 33 عامًا إلى ريال مدريد قادمًا من مانشستر يونايتد صيف العام 2009، مقابل مبلغ قياسي آنذاك وبلغ 94 مليون يورو.

وأوضحت صحيفةماركاأن المباحثات بين وكيل رونالدو والمدير الرياضي لريال مدريد، تمخض عنها احتمالان: الأول استمرار رونالدو مع تحسين راتبه بشكل كبير، والثاني مغادرة رونالدو؛ فكان خيار المدير الرياضي السماح لرونالدو بالمغادرة، نظرًا لعدم قدرة النادي، على تلبية طلباته المالية.

وذكرت تقارير سابقة أن رونالدو سيحصل على 30 مليون يورو سنويًا في يوفنتوس.

ورونالدو هو الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 450 هدفًا في 438 مباراة.

وأسهم رونالدو في فوز ريال مدريد بـ 4 بطولات في دوري أبطال أوروبا، ولقبين في الدوري الإسباني، إضافة إلى عديد البطولات المحلية والعالمية.

 

 

 

حكاية التعرض ل " خيانة " راموس !

 

اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد، أنه تعرض إلى خيانة من زميله سيرجيو راموس الذي كان يعرف بمخطط فلورنتينو بيريز ضد النجم البرتغالي منذ أشهر، قبل أن ينكشف مؤخراً وبات الأخير على أعتاب الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأكدت مصادر إيطالية أن ارتداء رونالدو لقميص فريق مدينة تورينو الإيطالية بات مسألة وقت فقط، وأن اللاعب البرتغالي بات مقتنعاً أنه لاعب ليوفنتوس من الآن.

وكان سيرجيو راموس أحد أكبر الداعمين للاعب البرتغالي الهداف طوال الموسم الماضي أمام العديد من النجوم وتحديداً الإسبان منهم وكذلك الرئيس فلورنتينو بيريز، لكنه أعلن داخل أسوار ريال مدريد أنه يعرف مخطط فلورنتينو منذ أشهر، وهو الأمر الذي يراه رونالدو خيانة له، نظراً لعلاقة الثنائي الممتدة منذ 2009 عندما جاء النجم الهداف إلى ريال مدريد.

وقالت صحيفة "دياريو غول" الإسبانية، إن بيريز كان يعقد اجتماعات دورية مع راموس، كونه قائد الفريق للحديث عن مستقبل ريال مدريد وإمكانية الحفاظ على المكتسبات المحققة.

 

 

وسم :كرستيانو رونالدو في اليوفيالمركز الأول 

 

 

أحتل وسم CristianoRonaldoAllaJuve# باللغة الإيطالية وترجمته باللغة العربية "كرستيانو رونالدو في اليوفيالمركز الأول كأكثر الكلمات التي تم استخدامها خلال اليوم الخميس عبر موقع "تويترفي إيطاليا وذلك في ظل الإرهاصات التي تؤكد اقتراب أفضل لاعب في العالم من ترك ناديهالحالي ريال مدريد الإسباني وخوض تجربة جديدة مع فريق يوفنتوس الايطالي.

وتداول عدداً من المستخدمين صوراً للاعب البرتغالي كرستيانو وهو يحمل قميص نادي يوفنتوس الايطالي ولكن لم تتضح حقيقة ما إذا كانت الصورة حقيقة أم تم تركيبها.

وقال أحد مشجعي يوفنتوس ويدعى سيلفيو رابوني عبر حسابه في "تويتر": "أشجع اليوفي ومنذ 4 أيام لم أنم بصورة جيدة في انتظار رونالدو، ليلة البارحة حلمت بأن رونالدو يبتسم لمشجعي اليوفي من داخل الاستاد"

وقال أخر ويدعى سبستيان بيروتي: "شكراً كرستيانو على كل شيء".وكان رونالدو الذي انتقل من فريق مانشستر يونايتد لصفوف الريال فاز معه بجميع الألقاب المحلية والاوروبية والعالمية لكن مع تقدمه في السن ودخوله لـ33 عاماً بات يفكر في خوض تجربة جديدةوودع كرستيانو رفقة منتخب بلادهمونديال كأس العالم المقام حالياً في روسيا بعد خسارته على يد منتخب أوروغواي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي