استاد الدوحة

بعد التعاقد معه لنهاية الموسم.. المدرب الكرواتي لوكا بوناسيتش: جاهز للتحدي مع العربي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Sun 12 November 2017
  • 10:33 AM
  • eye 204

قدم النادي العربي مدربه الجديد لوكا بوناسيتش لوسائل الاعلام عقب التوقيع معه لنهاية الموسم الحالي خلفا للتونسي قيس اليعقوبي, واكد المدرب الجديد انه قبل التحدي وسيبدأ مهمته مع الفريق على امل ان تتحسن النتائج, مشيرا الى ان الفريق يعاني ربما من ازمة نتائج في ظل وجود لاعبين جيدين يحتاجون الى المزيد من الثقة.

واضاف المدرب في تصريحاته: اعرف الكثير عن تاريخ النادي العربي وانا موجود في المنطقة، وحتى عندما كنت ادرب في ايران كنت اعرف الكثير عن الفريق وشاهدت له مباريات كثيرة, كما ان فترة تواجدي مع الاهلي والشحانية ايضا اتاحت لي الفرصة للتعرف على الفريق.

وتابع: الجماهير في هذا النادي دائما تطلب البطولات وان يعود الفريق الى مكانه. سأعمل على توظيف خبرتي مع الفريق واتمنى ان ننجح في العمل مع الفريق. الفريق الحالي لديه لاعبون شباب وصغار يحتاجون الى العمل.

وقال ايضا: تدريب العربي تحد شخصي, وانا اعتبر ان العناصر التي لديها الموهبة موجودة بالفريق, حتى في تاريخي ابحث دائما عن التحدي وانا اعمل في الفترة القادمة لتوصيل اللاعبين للمستوى الذي نريده. الفريق يحتاج الى الثقة, والفترة قصيرة جدا نحتاج ان نعمل فيها بجدية كبيرة. في المباريات الاخيرة, يكون الفريق فائزا ولكنه يخسر او يتعادل في اخر الدقائق وهذا يحتاج الى العمل وربما يكون بسبب قلة التركيز.

وعن مدى اختلاف مهمته في العربي عن فترتيه مع الشحانية والاهلي.. قال: بعد تعاقدي مع النادي العربي كانت هنالك رغبة كبيرة من الادارة وشعرت بان الاجواء طيبة والكل يريد ان يعود الفريق الى وضعه الطبيعي. هنالك احساس ايجابي في المرحلة الحالية مع فريقي الجديد, وخلال فترة عملي مع الاهلي والشحانية كنت اشعر بقيمة المباريات عندما نلعب امام العربي. شعرت ان جماهيره تحتاج الى الكرة الحقيقية وهي متعطشة للبطولات, لذلك حاليا انا اعيش هذا الاحساس واتمنى ان اوفق في تقديم كل ما عندي مع الفريق.

وعن انطباعه عن الفريق بعد ان شاهد اكثر من مباراة.. قال: الفريق يمر بمرحلة تجديد وهو قد تعاقد مع الكثير من العناصر الشابة في بداية الموسم، هذا ما عرفته, ومرحلة التجديد تحتاج الى الكثير من العمل الجاد سواء من قبل الجهاز الفني او اللاعبين.

واضاف المدرب: هنالك لاعبون جيدون ولكن النتائج ربما حتى الان غير مرضية. فرديا هنالك لاعبون جيدون, ولكن ربما جماعيا يحتاج الفريق الى المزيد من العمل. ربما الفريق ذهنيا لم يكن جاهزا بالصورة المطلوبة للمباريات في الدوري. مهمتي في الفترة القادمة معالجة السلبيات وان نبدأ صفحة جديدة وانا اثق ان اللاعبين لديهم القدرة على الظهور بمستوى جيد.

وتابع حديثه قائلا: لا اخشى من الاقالة واذا كنت اخاف لجلست في البيت. التدريب يقبل التحدي وانا دائما احمل هذا الشعار عندما ادرب أي ناد. مشواري مع الاهلي كان من الماضي وهي صفحة وانطوت, ومشروعي الحالي مع العربي وانا اثق في قدرتي على تقديم الجديد معه. لا توجد مقارنة بين تجربتي مع الاهلي وتعاقدي الحالي. اقالتي مع الاهلي لم يكن لها علاقة بالنتائج, وانما لاسباب اخرى لا اريد التطرق لها حاليا, لان تركيزي الان مع العربي, وانا مرتاح لفترتي مع الاهلي ولم اشعر بانني اخطأت او قصرت في حق هذا الفريق الذي عملت معه بجد، والدليل انه عندما تمت اقالتي بعد اربع جولات كنت قد حققت الفوز في مباراتين, وهذا دليل واضح على ان الاقالة لم يكن لها علاقة بالنتائج.

محمد المنصوري: ليس لدينا نية للتغيير حالياً

أكد محمد جديع المنصوري المتحدث الرسمي للعربي ان الادارة عقدت جلسة مع المدرب واكدت له انه يتوجب عليه العمل مع العناصر الحالية, واذا شعرنا بان الفريق في حاجة الى تدعيم سوف نفعل ولكن ليس حاليا, ونحن نثق ان المدرب سيقدم الاضافة اللازمة مع الفريق خصوصا في ظل وجود عناصر مميزة وتجديد كبير في الفريق.

واضاف: الادارة سوف تدعم المدرب بشكل كامل والاهم ان تتحسن النتائج خاصة ان الفريق يقدم مستويات جيدة. ربما مع المدرب السابق قيس اليعقوبي كانت هنالك ازمة نتائج ونحن نشكر المدرب اليعقوبي على ما قدمه مع الفريق في المرحلة الماضية. ربما لم يحالفه التوفيق, ونحن نثق ان المدرب الجديد سيحدث نقلة في الفريق، لان لديه تجارب ناجحة مع الاهلي والشحانية وحتى في مشواره مع الاندية الايرانية التي حقق فيها ايضا نتائج جيدة.

التعليقات