استاد الدوحة

رئيس نادي الشحانية مناحي الشمري ل(استاد الدوحة) : دوري النجوم ضعيف .. وأخطاء التحكيم مؤثرة !

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Tue 10 October 2017
  • 10:18 AM
  • eye 192

الفرق المرشحة للقب لازالت بعيدة عن مستواها

هدفنا الصعود المباشر والفاصلة ما(تمشي) معنا

 

يسعى فريق الشحانية للعودة الى دوري نجوم QNB مرة اخرى وهو يتصدر حاليا دوري الدرجة الثانية من الفوز في اول مباراتين , ولازال الفريق لديه طموحات كبيرة رغم هبوطه في الموسم الماضي .

 

وعن طموحات الفريق ومشواره في دوري الموسم الحالي تحدث رئيس النادي مناحي الشمري ل(استاد الدوحة ) والذي اكد على ان فريقه يسير في الطريق الصحيح حتى الان وهدفه تصدر المنافسة حتى يحصل على البطاقة المباشرة ويبتعد عن لعب المباراة الفاصلة .

 

انتقد رئيس نادي الشحانية مستوى دوري نجوم QNB مؤكدا انه ضعيف ولا يرقى لمستوى المنافسة حيث لازالت هنالك بعض الفرق الكبيرة مثل السد والدحيل غير مقنعة ولم تقدم مستواها المعروف عنها رغم انها حصلت على العلامة الكاملة من الفوز في ثلاث مباريات , كما انتقد الاخطاء التحكيمية والتي اعتبر انها مؤثرة وساهمت في تغيير بعض النتائج للمباريات .

 

سألناه في البداية عن نتائج فريقه في دوري الدرجة الثانية ومدى رضاه عنها فقال :

بعد جولتين من دوري الدرجة الثانية الحمد لله الفريق يسير في الطريق الصحيح , هنالك تجانس بين المجموعة وحققنا العلامة الكاملة من مباراتين , هدفنا ان نواصل هذه الانتصارات , ولانفقد نقاط خاصة في البداية .

 

كيف ترى المنافسة ومن المرشحين الى جانب الشحانية للصعود ؟

المستويات في دوري الدرجة الثانية هذا  الموسم متقاربة خاصة بعد عودة الدوري الى نظامه القديم والذي يختصر على اندية الثانية فقط , وعددها في الموسم الحالي خمسة كما يعرف الجميع , مازلنا في البداية لكن اتوقع منافسة قوية في العام الحالي لان كل الفرق تطمح للصعود الى الدرجة الاولى .

 

هدفكم هو الحصول على البطاقة المباشرة للصعود ؟

هدفنا الحصول على المركز الاول اكيد لان المباراة الفاصلة اصبحت ما (تمشي) معانا وهي سلاح ذوحدين , الافضل ان نركز على تحقيق المركز الاول وهذا ما نعمل عليه في الفترة القادمة .

 

فريق بين الاولى والثانية

هل الفرق كبير بين دوري الدرجة الاولى والثانية ؟

فرق كبير اكيد , دوري الثانية لايوجد فيه ذلك الاهتمام الاعلامي , والفرق تعاني من غياب الاضواء عنه على عكس دوري الاولى , ونحن نشعر بالفرق الكبير بين دوري النجوم الذي لعبنا فيه الموسم الماضي , وبين دوري الثانية الذي نشارك فيه بالموسم الحالي .

 

هذا يعني انكم عازمون على العودة للدرجة الاولى ؟

بصراحة (توحشتنا ) الدرجة الاولى , واعتقد ان مكانا الطبيعي فيها , في الموسمين الماضين عندما لعبنا كنا نستحق على الاقل البقاء , ولكن نقول قدر الله ما شاء فعل .

 

على المستوى الفني هل تعتقد ان هنالك فرق كبير بين دوري الاولى والثانية ؟

اما شفت مباريات في دوري نجوم QNB هذا الموسم ما اعتقد انها كانت في المستوى المطلوب , الدوري لم يكن قويا , المباراة الوحيدة التي كانت مثيرة هي الريان والدحيل , ولكن باقي المباريات كانت عادية جدا , الدوري لغاية الان ضعيف بل وضعيف جدا , ربما الفرق لم تدخل فورمة المباريات حتى الان وقد تكون محتاجة للمزيد من الوقت .

 

المنافسة ستكون بين الدحيل والسد والريان كما وضحت ام ترى فريقا اخر ؟

مبدئيا ممكن تكون بين هذه الفرق الثلاثة , ولكن السد ليس الفريق الذي نعرفه , حتى الان لم يقدم مستواه المعروف , ربما تاثر بغياب هدافه بغداد بونجاح , صحيح الفريق وصل الى العلامة الكاملة ولكني اعتقد ان الفريق حاليا في اسوأ حالاته , الريان قدم مستوى جيد حتى في مباراته امام الدحيل كان من المفترض ان تخرج على اقل تقدير بالتعادل لولا الاخطاء التحكيمية التي حدثت وغيرت في النتيجة , الدحيل اعتقد ان مستواه لم يظهر حتى الان ولم يصل الى الجيد .

 

اخطاء التحكيم مؤثرة

رأيك في مستوى التحكيم هل في اخطاء مؤثرة بالدرجة الثانية ؟

لغاية الجولتين لم تكن هنالك اخطاء مؤثرة , كانت مجرد اخطاء عادية وهي واردة في كرة القدم وتحدث في اي دوري بالعالم .

لكن على مستوى دوري نجوم QNB كانت هنالك اخطاء مؤثرة ؟

صحيح , كانت في اخطاء واضحة وطبعا حتى لوحدث نفس الخطأ في الدرجة الثانية لا يتم تسليط الضوء عليه مثلما هو الحال في دوري النجوم , صحيح الحكم جزء من اللعبة ويجب تقبل الاخطاء لكن لابد من التوقف عن الاخطاء التي تؤثر على نتائج الفرق , والاخطاء التي حدثت في العام الحالي كانت كبيرة واثرت على نتائج المباريات , خاصة في مباراة الريان والدحيل صحيح حكم الساحة لم يقع في اخطاء ولكن المساعد وقع في اخطاء كبيرة .

التعليقات