استاد الدوحة

في اختيار ودي تحضيراً لنهائيات كأس اسيا تحت 23 .. العنابي الأولمبي ينتزع تعادلا من المكسيك في الوقت القاتل

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 شهر
  • Mon 09 October 2017
  • 10:03 AM
  • eye 215

تعادل العنابي الأولمبي مع نظيره المكسيكي بهدفين لمثلهما في اللقاء الودي الذي جرى أمس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في إطار تحضيرات المنتخب القطري لخوض غمار نهائيات كأس اسيا تحت 23 عاماً التي ستقام في الصين خلال الفترة مابين التاسع حتى السابع والعشرين من شهر يناير المقبل .

 

المنتخب المكسيكي كان البادئ بالتسجيل عبر لاعبه هيكتور مسكرو في الدقيقة 24 غير ان الرد العنابي جاء سريعا بعد التأخر بدقيقتين فقط عندما سجل عاصم مادبو هدف التعادل للمنتخب القطري في الدقيقة 26 . 

 

المنتخب الضيف عاود التقدم مجدداً عبر البديل ادواردو دانيال في الدقيقة 83 ...غير أن العنابي رفض الاستسلام وسجل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عبر بسام هشام الراوي لتنتهي المباراة بتعادل يعتبر إيجابيا بالنسبة للمنتخب القطري قياسا الى حجم وقوة الفريق المنافس .

 

ويذكر أن مواجهة الأمس الودية تعد الظهور الاول للعنابي الأولمبي منذ التأهل الى نهائيات كاس اسيا تحت 23 عاماً التي ستقام في الصين، على أن تواصل تجمعات ومعسكرات المنتخب خلال الفترة المقبلة وصولا الى كامل الجهوزية قبيل موعد النهائيات القارية .

 

وكان اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة الأمس قد خاضوا حصة تدريبية على استاد جاسم بن حمد عقب المباراة حسب تعليمات الجهاز الفني الذي يقوده الإسباني فيليكس سانشيز .

التعليقات