استاد الدوحة

رئيس نادي العروبة العماني محمود المخيني ل(استاد الدوحة) : سعداء بمعسكر الدوحة ومتفائلون بنتائجه

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 شهر
  • Sun 08 October 2017
  • 10:53 AM
  • eye 395

يقيم نادي العروبة العماني معسكرا في الدوحة خلال فترة التوقف استعدادا لبقية مبارياته في الدوري العماني , ويخوض فريق العروبة تجربة ودية امام فريق ام صلال اليوم الاحد , وقدم السيد محمود بن علي المخيني رئيس نادي العروبة العماني الشكر للاتحاد القطري لكرة القدم والاندية وخاصة نادي الغرافة على ما قدموه للفريق خلال فترة اقامته للمعسكر الحالي في الدوحة والذي ياتي في فترة توقف الدوري العماني بسبب ايام الفيفا , وقال رئيس النادي في حديثه ل(استاد الدوحة ) انهم متفائلون بنتائج المعسكر الحالي مشيدا بالاجواء في الدوحة التي تساعد اي فريق على الاستفادة من الاعداد .

 

في البداية سألناه عن اجواء المعسكر الحالي لفريق العروبة فقال :

اجواء جدا مثالية ونحن في ضيافة اخواننا واشقائنا في قطر , نشكر الاتحاد القطري لكرة القدم الذي قدم كل الدعم لانجاح المعسكر الحالي لفريقنا , وايضا نادي الغرافة الذي فتح ابوابه لمساعدتنا في اداء التدريبات والمباريات وايضا نادي ام صلال الذي سيلعب معنا مباراة ودية اليوم , صراحة وجدنا كل التقدير من جميع الاخوان وهذا ليس بغريب .

 

كيف ترى نتائج معسكر الدوحة على مستقبل الفريق في المنافسة المحلية ؟

اعتقد ان الجهاز الفني شعر بالنتائج بعد ايام قليلة  وعقب خوضنا لاول تجربة ودية وكانت امام احد فرق الوحدات العسكرية , اعتقد ان كل الامكانيات موجودة لاي فريق لتحقيق استفادة كبيرة من رفع لياقة اللاعبين ووجود الفرق للتباري معها , والاستفادة من المباريات .

 

كيف ترى الاستفادة في التعاون مع الاندية القطرية ؟

بلاشك اننا نحقق استفادة كبيرة ونحن نتواجد بين اشقائنا , هذه ليست المرة الاولى التي نزور فيها الدوحة , وكنا ولازالنا لدينا تعون مثمر مع نادي الريان ونستعد بالتعاون مع جميع الاندية القطرية مستقبلا , ونتشرف بتواجدهم معنا ايضا مستقبلا في سلطنة عمان .

 

ما هو سقف طموح العروبة في الموسم الحالي ؟

العروبة دائما فريق منافس على البطولات , وخاصة الدوري , نحن حاليا في المركز الرابع بجدول الترتيب وبثمان نقاط , وما يفصلنا مع المتصدر هو خمس نقاط بعد مرور خمس جولات , اعتقد ان الفرصة موجودة والفريق لازال في المنافسة , ونحن متفائلون بالمرحلة القادمة .

 

هل تطمحون للظهور مستقبلا في دوري ابطال اسيا اذا حال تم تلبية المتطلبات الاسيوية للمشاركة من قبل الدوري العماني ؟

نتمنى ذلك , المشاركة في دوري ابطال اسيا اكيد لها طعم خاص , ونسعد ان يلبي الدوري العماني المتطلبات الاسيوية في المستقبل حتى نكون قادرين على المشاركة في البطولة الاسيوية للاندية .

 

رئيس البعثة : المعسكر كان مميزا وحققنا الاستفادة منه

اكد السيد محمد خميس المخيني رئيس بعثة نادي العروبة ان الفريق حقق استفادة كبيرة من  معسكر الدوحة الحالي , وقدم شكره الى سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني رئيس الاتحاد القطري على ما قدمه للفريق من خلال تنظيم هذا المعسكر الذي كان مثاليا بكل جوانبه .

واضاف : المعسكر جاء في وقت مناسب للفريق مع فترة التوقف الاولى في الموسم الحالي بالدوري العماني , البداية بالنسبة لنادي العروبة كانت ضعيفة بسبب تاخر فترة الاعداد التي كانت قبل انطلاق الدوري باسبوعين , ولذلك اول اربع مباريات كان مستوى الفريق متذبذب بين الضعيفة والمتوسطة ولم تصل الى الجيدة , ولذلك رأت ادارة النادي ان تعمل معسكر اعدادي حتى يساعد في انسجام الفريق مع بعضه .

 

وتابع : حتى مدرب الفريق جاء متاخرا وكان في حاجة الى فترة توقف واعداد ومعسكر حتى يتعرف على الامكانيات الفنية للاعبين , خاصة في ظل انضمام لاعبين جدد للفريق منهم اجانب , اثنين منهم لعبوا بعض المباريات , واثنين لم يلعبوا حتى الان , ولكن من خلال المباريات الودية كان هنالك انسجام وتجانس بين الجميع .

 

 ناصر الغيلاني : معسكر الدوحة نقطة انطلاق للفريق

قال ناصر محمد الغيلاني امين الصندوق في نادي العروبة العماني انهم سعداء بالتواجد في الدوحة لقيام هذا المعسكر الخارجي في فترة التوقف مشيرا الى ان المعسكر الذي امتد لثمانية ايام كان ناجحا بكل المقاييس ونتوقغع ان تنعكس نتائجا على مستوى الفريق في المباريات المقبلة بالدوري العماني .

 

واضاف : في الموسم الحالي تاخرت تحضيرا واستعدادات نادي العروبة بسبب التغيير الذي حدث في ادارة النادي , ولكن مع وجود الادارة الحالية التي تعتبر مؤقتة بدأت في ترتيب كل ما يتعلق بالفريق من خلال اقامة هذا المعسكر الاعدادي في الدوحة خلال فترة التوقف للدوري العماني , وان شاء الله سوف يكون نقطة انطلاقة مهمة للفريق.

 

يونس كانو : هدفنا المنافسة على لقب الدوري

اشار كابتن فريق العروبة يونس مبارك كانو الى ان معسكر الفريق الحالي في الدوحة سوف يساعد على رفع مستوى اللاعبين وتحسين نتائج الفريق في الدوري العماني خلال الجولات المقبلة , واكد ان التحسن وضح من خلال التجربة الودية الاولى التي خاضها الفريق والتي كانت امام فريق من الوحدات العسكرية انتهت لمصلحة العروبة باربعة اهداف دون مقابل .

 

واضاف : الكل شعر بارتياح كبير للتجهيزات الموجودة في المعسكر والتي كانت على اعلى مستوى وهذا ليس بغريب على الدوحة التي تعتبر قلبة لجميع الفرق التي تسعى لقيام معسكراتها الخارجية في قطر .

التعليقات