استاد الدوحة

البعثة التركية حظيت بترحاب كبير في الدوحة .. السد يلاعب طرابزون ودياً اليوم

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Sun 08 October 2017
  • 9:55 AM
  • eye 151

يخوض فريق السد مباراة ودية امام فريق طرابزون التركي في الثامنة من مساء اليوم الاحد على ملعب عبدالله بن خليفة في نادي الدحيل , وتاتي المباراة في اطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات القادمة حيث كانت بعثة النادي التركي وصلت الى الدوحة ووجدت ترحابا كبيرا حيث يتوقع ان تاتي المباراة ممتعة وشيقة بين الطرفين .

 

وأختتم الفريق السداوي تدريباته مساء السبت على الملعب الفرعي بالنادي , استعدادا لمواجهة فريق طرابزون سبور ,روحرص الجهاز على النزول بالحمل التدريبي , ومحاولة أختيار عناصر التشكيلة التى ستخوض مواجهة طرابزون فى ظل غياب العديد من اللاعبين الدوليين بسبب تواجدهم في تجمع المنتخبين الأول والأولمبي.

 

وشهدت تدريبات الفريق أنضمام الثنائي خوخي بوعلام وعلى أسد من أجل دعم الفريق السداوي فى مواجهة الأحد.

+++++++++++++++++++++++++

فيريرا : المباراة تمثل مظهرا للصداقة بين البلدين

 

عقد امس المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السد وفريق طرابزون التركي وتحدث مدرب السد جوزفالدو فيريرا الذي شدد على أهمية  المباراة في تعزيز علاقات التعاون بين قطر وتركيا ,وقال :إنها تمثل  مظهرا من مظاهر الصداقة المتينة بين البلدين بعد المساندة الكبيرة من تركيا لقطر فى الأونة الأخيرة.

وأضاف: المباراة هي تقدير للعلاقات  القطرية التركية القوية وأنها ستزيد في تعزيز العلاقات بين البلدين عبر الرياضة التي تمثل جسرا مهما للتواصل بين الشعوب.

وأوضح أن مباراة بين الفريقين تحمل صبغة مختلفة عن بقية المباريات وأنها تحمل طابعا وديا يرمي إلى تعزيز العلاقات بين البلدين.

وأعرب المدرب عن الرغبة القوية لفريق السد في تقديم مستويات قوية في المباراة رغم النقص العددي الكبير الذي يعاني منه بسبب إلتزام  جانب كبير من لاعبيه مع منتخبات بلدانهم في الفترة الحالية من الموسم.

وتابع : كنت أتمنى أن يكون لنا  لدينا فريق مكتمل الصفوف خلال المباراة لكن هذا الأمر غير ممكن بسبب إلتزامات عدد كبير من اللاعبين مع العنابي و لكننا سنعمل على تقديم أداء قوي رغم ذلك .

+++++++++++++++++++++++++

 

شينول غونيش: المباراة تاريخية بين الناديين

 

من جانبه كشف شينول غونيش مدرب طرابزون على أن زيارة فريقه لقطر رد جميل لزيارة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير البلاد المفدى للنادي في تركيا.

ووصف المدرب التركي المباراة بالتاريخية للناديين والرياضة القطرية والتركية على حد السواء , وقال : إنها مظهر قوي ومهم لمتانة العلاقات القطرية التركية في المجال الرياضي وغيره من المجالات الأخرى.

واضاف : " نخوض المباراة بكل تقدير وهي مواجهة ودية وتاريخية بين الفريقين ودعم قوية للعلاقات بين الناديين والبلدين"

ونوه شينول بتطور المنشآت الرياضية لدولة قطر ووجود العديد من الملاعب المتطورة والمجهزة بأحدث التقنيات و التجهيزات.

وقال : قطر كبيرة بإنجازتها رغم صغرها الجغرافي وتحظى بإحترام عالمي و منشأتها الرياضية من درجة عالية  ونحن هنا لعلاقاتنا المتطورة مع جميع الشركات التي ترعى النادي .

وكشف المدرب التركي الى أن المباراة مهمة للغاية لفريقه في الإستعدادا للإيستحقاقات المقبلة وأن الفريق سيعود خلال شهر يناير لإجراء معسكر في الدوحة.

+++++++++++++++++++++++++

 

عبدالله البريك : نرحب بفريق طرابزون وننتظر مباراة شيقة

 

رحب عبدالله البريك مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , ببعثة فريق طرابزون سبور التركي , والذى سيخوض مباراة ودية أمام الفريق السداوي , والتى ستقام فى الثامنة مساء الاحد على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وقال البريك خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : نرحب بالأشقاء فى فريق طرابزون التركي وأنهم فى وطنهم الثاني ونتمنى أن يستمتعوا بأجواء الدوحة , وأن يكون اللقاء الودي مميز وشيق للفريقين.

وأضاف مدير الفريق السداوي : رغم أن المباراة ودية ألا أنها تأتي فى المقام الأول فى ظل العلاقات الوطيدة بين قطر وتركيا , ولذلك نتتظر حضور جماهيري يساعد على نجاح اللقاء وأيضا ننتظر أداء جيد ومميز من الفريقين.

التعليقات