استاد الدوحة

بوعلام من معسكر النمسا : انتقالي للسد يعني لي الكثير والفريق سيكون ندا قويا للجميع

img
  • قبل 3 شهر
  • Mon 31 July 2017
  • 12:24 AM
  • eye k

جاءت عملية انتقال خوخي بوعلام من العربي الى السد لتكون واحدة من افضل الصفقات المحلية خلال الميركاتو الصيفي الحالي نظرا للقيمة الفنية للاعب الذي كان احد الركائز الاساسية في الفريق العرباوي والعنابي الاول , فهو لاعب يتميز بقدرته على اللعب في اكثر من مركز ويتمتع بصفات القائد .

وجاء استقطاب السد للاعب خوخي في اطار خطة تدعيم الفريق بعدد من العناصر المميزة خصوصا وان الفريق السداوي مقبل في الموسم المقبل على المنافسة المحلية في الدوري وبطولات الكاس اضافة الى مشاركته المرتقبة في دوري ابطال اسيا , وسيكون خوخي احد العناصر التي يعول عليها لتقديم الاضافة اللازمة للفريق في مشواره بالموسم الجديد .

والتحق اللاعب بمعسكر الفريق الذي يقام في النمسا , ودخل اللاعب في تحضيرات الفريق مباشرة واكد على جاهزيته لتقديم الكثير من خلال الجدية في التدريبات والدخول مباشرة في اجواء الفريق الذي اكتملت صفوفه في الايام الماضية ودشن ايضا برنامج مبارياته الاعدادية خلال المعسكر .

أكد خوخي بوعلام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد عن سعادته بتواجده وأنتقاله للفريق السداوي , وقال بوعلام في حديثه لموقع النادي سعيد بتواجدي مع الزعيم , لاسيما وأنتقالي له يمثل لي الكثير , خاصة ونادي السد يعتبر أكبر الأندية القطرية , وأى لاعب يتمنى ان يلعب تحت شعاره , وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية وعند حسن ظن المسؤولين خلال فترة لعبي اعتبارا من الموسم الجديد الذي سيكون تحديا بالنسبة لي .

المعسكر الخارجي بالنمسا

وحول مشاركته فى فترة الاعداد مع عيال الذيب بالنمسا , قال خوخي : بالنسبة لفترة الاعداد فأنها تسير بشكل أكثر من رائع , على الرغم من صعوبة التدريبات وقوتها , ولكن يجب علينا كلاعبين أن نعطي أكبر جهد و 100 % من العطاء من أجل الوصول لقمة الجاهزية الكاملة , خاصة والزعيم مقبل على المشاركة فى الموسم المقبل فى العديد من البطولات سواء كانت المحلية او على مستوى اللعب والمشاركة في دوري ابطال اسيا , فالفريق عرف دائما بتالقه في البطولة القارية التي احرز لقبها للمرة الاخيرة في العام 2011 , فالمعسكر الاعدادي في النمسا يعتبر محطة مهمة لتجهيز كل اللاعبين لخوض الموسم المقبل .

التواجد مع تشافي

وأشار خوخي الى أنه سعيد بتواجده وسط كوكبة كبيرة من لاعبي الزعيم وخاصة الأسباني تشافي , وقال : أى لاعب يتمنى اللعب بجوار لاعب كبير ومثالي مثل الاسباني تشافي , والذى حقق العديد من الألقاب العالمية وكأس العالم وأيضا لقبين الموسم الماضي مع الزعيم , فاللعب مع لاعبا بقيمة النجم الاسباني شرف كبير لاي لاعب ومن المؤكد هو يعتبر اضافة كبيرة للسد ولدوري نجوم قطر .

المنافسة صعبة

وبخصوص المنافسة الموسم المقبل , قال بوعلام : المنافسة على البطولات الموسم المقبل ستكون قوية بين جميع الفرق , والتى دعمت صفوفها بالعديد من اللاعبين المحترفين والمواطنين المميزين , والزعيم سيكون ند قوي لجميع الفرق والتى سوف تعمل له ألف حساب , ولاشك ان الفوارق ستكون قليلة في ظل رغبة العديد من الفرق ان تكون منافسة بعد ان دعمت صفوفها بعدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات وهو ما يؤكد ان المنافسة في دوري النجوم بالموسم الجديد ستكون على اشدها .

ووجه لاعب الزعيم كل الشكر لجمهور فريق النادي العربي , وقال لهم : أشكر جمهور فريق النادي العربي والذين أحتضنوني وأنا أحترمهم كثيرا , وأشكر أيضا اللاعبين الذين لعبت معهم لمدة 8 سنوات ,وأتمنى للفريق التوفيق فى الموسم الجديد.

وأتم خوخي حديثه قائلا” أعلم أن جمهور الزعيم يعشق الألقاب والبطولات , وأنا أوعدهم ببذل أقصى جهد لتحقيق ما يريدون في الموسم الجديد الذي اتمنى ان نحقق فيه كل الطموحات والتطلعات الممكنة سواء على صعيد المنافسة في الدوري او المشاركة في دوري ابطال اسيا , والفريق وجمهوره دائما يتطلع لتحقيق الافضل له .

 

التعليقات