استاد الدوحة
كاريكاتير

الهيدوس:سندافع عن حظوظنا الضئيلة في المباراتين الاخيرتين

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 2 شهر
  • Thu 15 June 2017
  • 12:23 AM
  • eye 805

فرض حسن الهيدوس نفسه نجما لمباراة المنتخب القطري ونظيره الكوري الجنوبي حيث أحرز ثنائية قاد بها العنابي إلى إنتزاع الفوز ينتجية ثلاثة أهداف لهدفين وإنعاش حظوظه الضئيلة في مواصلة المنافسة على التأهل إلى نهائيات كاس العالم التي ستقام بروسيا عام 2018.
وكان "الشاطر" حسن قد إفتتح باب التهديف في المباراة بالدقيقة 25، وعندما كان التعادل سيد الموقف بين المنتخبين بهدفين لمثلهما تمكن من إحراز ثالث أهداف العنابي في قبل حوالي ربع ساعة من صافرة النهاية  والذي كان حاسما و أهداه الفوز الثمين.
وأعرب الهيدوس في المنطقة الإعلامية المختلطة بعد نهاية المباراة عن سعادته العارمة بتخطي عقبة منتخب كوريا الجنوبية وتحقيق الفوز  الذي إعتبره مهما جدا من الناحية المعنوية للاعبي العنابي.
وأكد أن المنتخب القطري قدم مباراة قوية على ملعبه وأمام جماهيره وإنتزع فوزا مستحقا لأنه كان الأفضل فيها مضيفا أن  شعوره  لايوصف لأنه إمتزجت فيه السعادة بالفوز والحزن عن الموقف الذي يوجد فيه العنابي حيث أنه يحتل المركز الخامس ماقبل الأخير برصيد 7 نقاط متأخرا بفارق 6 نقاط عن كوريا الجنوبية التي تحتل المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى المونديال الروسي وبفارق 5 نقاط عن منتخب أوزبكستان الذي يتمسك بالمركز الثالث المؤهل لخوض الملحق الآسيوي.
وقال  أن العنابي لم يكن موفقا في بداية التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 وأن حظوظه في التأهل إليه تعد من الناحية المنطقية ضعيفة وغير وافرة إلا أنه  من الناحية الحسابية لايزال الأمل قائما بالنسبة له  ويجب  الدفاع عنها إلى غاية الرمق الأخير .
وقال أن  اللاعبين سوف يقاتلون ويقدمون  أفضل مالديهم في آخر مباراتين سوف يخوضهما المنتخب القطري أمام كل من سوريا  والصين.
ونوه نجم العنابي بالجهود الكبيرة التي قدمها اللاعبون القطريون خلال  المباراة قائلا أنهم لم يقصروا فيها وقدموا مستوى رائع في جل فتراتها على صعيد كل خطوط اللعب.
وحرص حسن الهيدوس في نهاية حديثه على توجيه الشكر إلى الجماهير القطرية على مساندتها ودعمها للعنابي في هذه الظروف الخاصة معتبرا أنها كانت أحد أسباب الفوز على منتخب كوريا الجنوبية القوي.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي
-->