استاد الدوحة
كاريكاتير

عبد الكريم: قادرون على إسعاد الشعب القطري

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Thu 15 June 2017
  • 12:22 AM
  • eye 703

قال عبد الكريم حسن الظهير الأيسر في منتخب قطر أن لاعبي العنابي كافة قاموا بتقديم مستويات مميزة في المباراة التي كانت صعبة ومفتوحة.
و أضاف أن اللاعبين القطريين أثبتوا أنهم رجال وقادرون على إسعاد الشعب القطري والجماهير التي تواجدت بمدرجات ملعب جاسم بن حمد في نادي السد والتي كانت في حاجة ملحة للشعور بالفرحة والسعادة في هذه الظروف العصيبة..
وأوضح عبد الكريم أن الأزمة السياسية التي فرضت على قطر أعطت اللاعبين حافزا قويا من أجل مضاعفة الجهود واللعب بكل قوة من أجل إنتزاع الفوز لإسعاد الشعب والجماهير القطرية التي ساندت المنتخب الوطني منذ بداية المباراة أمام كوريا الجنوبية وإلى آخرها.
وعن سبب بكائه وإنهمار الدموع من عينيه بعد الإعلان عن نهاية المباراة وبداية إحتفال اللاعبين بنتيجة الفوز الثمين قال أنه كان رد فعل تلقائي عن الضغوط التي عانى منها العنابي  طوال مشوار تصفيات التأهل إلى كاس العالم القادمة والإنتقادات اللاذعة التي وجهت إلى اللاعبين وجهازهم الفني.
وأكد عبد الكريم حسن أن لاعبي العنابي سيقومون بالأفضل في المباراتين المتبقيتين بالتصفيات وسوف يلعبون بهدوء وأريحية بفضل الفوز على كوريا الجنوبية من أجل محاولة تحقيق الفوز فيهما وسيبقون متمسكين بالأمل في التأهل رغم أنه ضعيفا..

التعليقات

مقالات
السابق التالي
-->