استاد الدوحة
كاريكاتير

أكرم: حلم مونديال روسيا لايزال قائما

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Thu 15 June 2017
  • 12:21 AM
  • eye 681

وضع أكرم عفيف مهاجم المنتخب القطري بصمته واضحة جدا في المباراة بإحرازه ثاني أهداف العنابي في الدقيقة 51 رافعا تقدمه إلى هدفين نظيفين.
وقال أكرم الذي يعد أولا لاعب قطري يحترف في دوري لا ليغا الإسباني أنه كان من المهم جدا بالنسبة لمنتخب قطر و لاعبيه وكل  أفراد الخروج ينتيجة الفوز من الإختبار الكوري الجنوبي الصعب جدا من أجل إسعاد الجمهور الذي تابع المباراة في الملعب والشعب القطري برمته.
واشاد أكرم عفيف بالتشجيع القوي الذي حظي به العنابي من قبل جماهيره ومساندتها له مضيفا أن الفوز تحقق بفضل الإرادة و العزيمة القويتين اللتين كانت دافعا كبيرا لكل اللاعبين.
وأكد المهاجم القطري المحترف بنادي فياريال الإسباني العائد إلى حديثا إلى صفوفه بعد نهاية إعارته لسبورتينغ خيخون أن فوز العنابي كان مستحقا عطفا على المستوى القوي الذي ظهر به.
وكشف أكرم أن حلم التأهل إلى مونديال 2018 بالنسبة للعنابي لايزال قائما بالنسبة له وأنه يتمنى شخصيا أن يتحقق رغم صعوبته مضيفا أنه بعد الفوز على كوريا الجنوبية سوف يخلد لاعبو المنتخب  للراحة من أجل إلتقاط الأنفاس وتجديد الطاقات قبل المباراة القادمة خارج أرضهم  أمام سوريا بتاريخ الحادي والثلاثين من أغسطس المقبل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي
-->