استاد الدوحة
كاريكاتير

سيليفو ديلبرتو :لا افهم اسباب ابعادي من المرخية بعد صعود الفريق على يدي    

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 4 اسبوع
  • Sun 04 June 2017
  • 10:59 PM
  • eye 730

ابدى مدرب المرخية السابق سيليفو ديلبرتو حزنه الشديد بسبب قرار اقالته من تدريب الفريق قبل عدة ايام رغم انه يعتبر عراب الانجاز لنادي المرخية الذي صعد على يديه الى دوري نجوم قطر في الموسم الحالي , واكد المدرب في حديثه لوسائل الاعلام انه يشعر بخيبة امل كبيرة وتفاجأ بقرار اقالته من الفريق في الوقت الذي كان فيه رئيس النادي مبارك النعيمي بوقت سابق اعلن عن استمراريته في تدريب الفريق بالدرجة الاولى .
وكشف المدرب عن وجود جملة من المشاكل داخل جدران الفريق اثناء وجوده بالدرجة الثانية من ضمنها عدم عمله بالتعاقدات التي كانت تقوم بها الادارة على مستوى اللاعبين , وقال ان اللاعب الوحيد الذي رشحه للانضمام للفريق هو الجزائري نذير بلحاج لكنه بعد ذلك تفاجا من وسائل الاعلام بان النادي قد وقع عقودا مع البوركيني سيبيري الان ترواري والعراقي سعد ناطق .
وقال المدرب انه لايعرف السبب الحقيقي وراء الاستغناء عنه , فهو قد طالب بان يكون راتبه مثل رواتب مدربي الدرجة الاولى ولكن التعديل لم يحدث وان ادارة النادي طلبت منه الاستمرار بنفس عقده الذي عليه في الدرجة الثانية وهو امر لا يتماشى مع الاحترافية .
وابدى المدرب استغرابه مما يحدث داخل نادي المرخية الذي سيلعب في دوري النجوم وهو يعد احد اندية دولة قطر التي تعيش حالة من النهضة الرياضية الكبيرة على جميع الاصعدة وهي مقبلة على تنظيم بطولة كاس العالم , ولكن الاحداث داخل بيت المرخية لا تتماشى مع هذا التطور الذي يحدث .
المدرب كشف ايضا عن قيام ادارة النادي ببعض الخطوات التي كان لايعلم بها مثل انهاء عقد طبيب الفريق قبل نهاية دوري قطر غاز ليغ باربع جولات حيث حاولت الادارة تعيين طبيب جديد غير مؤهل للعمل ضمن الطاقم الذي يقود االفريق , وتم رفضه بسبب عدم وجود شهادات تخول له العمل في وظيفة طبيب الفريق الاول .
مدرب المرخية السابق قال ان النادي يعيش حاليا في جملة من المشاكل التي قد تؤثر على المردود الفني في الموسم المقبل .

التعليقات

مقالات
السابق التالي
-->