استاد الدوحة
كاريكاتير

في المؤتمر الصحفي.. تشافي: لست جوارديولا.. وأمامنا في السد الكثير

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Wed 14 August 2019
  • 5:54 AM
  • eye 80

أعرب تشافي هيرنانديز، مدرب السد، عن سعادته بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019 وأثنى على أداء لاعبيه الذين قدموا مستوى عالياً على مدار شوطي المباراة، وأكد: كنا الأفضل في معظم فترات المباراة.

وقال في المؤتمر الصحفي: نعم، سعادتنا أكبر بهذا الأداء وحقيقة أننا بدأنا فقط من 3 أسابيع وقدمنا أداء جيداً، ليس أفضل من لقاء الذهاب، لكنه أداء جيد وحققنا المطلوب بالفوز والتأهل وإسعاد الجماهير.

وأضاف تشافي: الدحيل يمتلك مدرباً مميزاً ولاعبين على أعلى مستوى.. ورداً على سؤال لـ«استاد الدوحة» حول معلومة أن السد يحقق لأول مرة فوزين متتاليين على الدحيل بملعب جاسم بن حمد وأن السد خسر 12 مرة من الدحيل من مجموع 19 مباراة جمعت الفريقين على ملعب البطولات في كل البطولات، قال تشافي: إنه شيء جيد وهو جيد بأنني أحقق الفوز في أول مباراة لي كمدرب على ملعبنا وأمام عشرة آلاف متفرج.

وأشار تشافي رداً على سؤال: لست جوارديولا، وأمامي الكثير مع السد، مشيراً إلى أن مواجهة النصر السعودي ستكون قوية، فالنصر فريق جيد ويضم لاعبين جيدين، وقد شاهدنا مباراته أمام الفريق الإيراني، لكن علينا الآن أن نركز فيما هو قادم، فلدينا مباراة كأس الشيخ جاسم ولدينا الدوري ثم بعد ذلك دوري الأبطال، ولكل مقام مقال.

 

روي فاريا: كنا نستحق نتيجة أفضل

اعتبر البرتغالي روي فاريا، مدرب الدحيل، أن فريقه كان يستحق نتيجة أفضل من النتيجة التي انتهت بها مباراته أمام السد، حيث قال: قدمنا أداء جيداً وأهدر لاعبونا العديد من الفرص ونستحق نتيجة أفضل من تلك عطفاً على ما قدمناه في هذه المباراة عكس المباراة الأولى.

وهنأ فاريا السد بالتأهل، وقال إنه يمثل الكرة القطرية، وأضاف أن فريقه ارتكب بعض الأخطاء في المباراة والسد تمكن من تسجيل هدفين بالشوط الأول، وهي حالة تجعل من الأمور صعبة في الشوط الثاني على أي فريق، لكننا أجرينا بعض التبديلات في الشوط الثاني وكنا قريبين من العودة في المباراة.

ورد فاريا على أسئلة وسائل الإعلام وقال إن كرة القدم في بعض الأحيان لا تعطي الكثير ومازلت أؤمن بأن هذا الفريق له مستقبل كبير، تحدثت عن السد بأنه ناد كبير وإذا كررنا المقابلة سأقول نفس الحقيقة، ولكن هذا لا يعني أننا جئنا إلى هنا لنخسر المباراة، أنا أقول إن السد كان أفضل منا في المباراتين لكنهم ليسوا أفضل منا بشكل عام.

التعليقات

مقالات
السابق التالي