استاد الدوحة
كاريكاتير

الشيخ جاسم : اطراف لاعلاقة بالفاصلة وعدت الشحانية بالحوافز !

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 شهر
  • Wed 19 April 2017
  • 11:54 PM
  • eye 243

أبدى الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي قطر عن سعادته بالعودة من جديد لدوري النجوم الموسم المقبل، معتبرا ان الانتصار كان مستحقا بعد ان اظهر فريقه عزيمة كبيرة من اجل اجتثاث بطاقة الصعود.
 وقال رئيس نادي قطر: الحمد لله على كل حال اثبتنا اليوم وفقا لقاعدة البقاء للأفضل اننا الأفضل في ارض الملعب من خلال مجريات المباراة.
واضاف: نادي قطر دخل المباراة كصاحب حق اثبت علو كعبه في حقه قبل المباراة واللاعبون ابطال وخاضوا مباراة كبيرة وكنا مدركين لخطورة وحجم هذه المباراة فأبعدنا الفريق بالكامل عن كل ما سبق المباراة ونجحنا في ذلك، نجحنا في تهيئة اللاعبين من خلال الجهاز الفني والاداري الذين اشكرهم ككل والذين نجحوا بشكل منقطع النظير.
وقدم الشيخ جاسم الشكر للجماهير التي حضرت المباراة، مقدرا الدعم الكبير الذي وفره الجميع من محبي وانصار النادي الذين وقفوا خلف الفريق وساندوه كي يستعيد حقه في البقاء، مؤكدا بأن نادي قطر مازال على حق في كل الاختلاف الذي جرى بينه وبين الاتحاد القطري لكرة القدم، لافتا الى ان موقف إدارة النادي مازال ثابتا.
وقال رئيس نادي قطر: سمعنا ان هناك اطرافا لا علاقة لها بالمباراة الفاصلة تدخلت في المباراة ووضعت حوافز للشحانية من اجل الفوز، اقول للهؤلاء "وفرنا عليكم" واقول ايضا "اللي يحتاجه البيت يحرم على الجامع" ويظل قطر كبيرا ونشكر الجماهير التي حضرت ووقفة الجميع التي هي المكسب الحقيقي من هذه المباراة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي