استاد الدوحة
كاريكاتير

إدميلسون: كان لدينا حافز كبير للفوز والتأهل إلى النهائي

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزاز

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Mon 13 May 2019
  • 10:41 AM
  • eye 83

أعرب البرازيلي إدميلسون، لاعب الدحيل، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على السيلية في نصف النهائي وتأهله إلى المباراة النهائية.

وقال إدميلسون عقب نهاية المباراة إن الدحيل استحق الفوز وقدم أداء جيداً رغم أن المنافس يعد فريقاً محترماً جداً، لأنه فرض أفضليته على المباراة ولعب بطريقة متوازنة وبذل جهوداً كبيرة في الشق الهجومي توجت بأهداف ثلاثة.

وعن مساهمته في الفوز بإحرازه الهدف الثاني لفريقه في الشوط الأول، قال إنه سعيد بذلك، لاسيما أنه بدأ يجد بشكل مستمر طريقه إلى المرمى في المباريات الأخيرة لفريقه.

وتابع أن الهدف الثاني أسهم كثيراً في تسهيل المهمة على فريقه وساعده على التحكم في المجريات المتبقية من المباراة قبل أن يضيف الهدف الثالث بالشوط الثاني.

وأكد أنه فرح جداً باللعب في استاد الوكرة الذي سيستضيف مباريات في كأس العالم 2022 وسيلعب فيه نجوم كبار في المنتخبات التي ستشارك في البطولة العالمية المقبلة.

وشدد على أن الدحيل عقب التأهل يجب عليه أن يعمل ويبذل كل ما لديه من أجل الفوز على السد للاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي وتعويض لقب الدوري الذي ضاع منه.

 

عفيف: السيلية لم يكن ضعيفاً وإنما الدحيل كان قوياً

قال علي عفيف، لاعب الدحيل، عقب تخطي فريقه السيلية بثلاثية نظيفة في الدور نصف النهائي لكأس الأمير إن أكبر فوز بالنسبة له هو أنه سيلعب المباراة النهائية على استاد الوكرة الذي سيستضيف مباريات في كأس العالم 2022 التي تنظمها دولة قطر.

وأوضح أن اللعب بالملعب المونديالي كان حافزاً قوياً له ولزملائه من أجل بذل كل ما يلزم من أجل الفوز وحجز تذكرة التأهل إلى المباراة النهائية يوم الخميس المقبل.

وأكد عفيف أن السيلية الذي انهزم بثلاثية لم يكن ضعيفاً وإنما مستوى الدحيل في مباراة نصف النهائي كان جيداً، حيث إنه سيطر على مجرياتها وكان حاضراً بكل ثقله في مختلف الخطوط والمهام.

وتابع أنه بعد التأهل والتقاط الأنفاس سيبدأ الدحيل الإعداد والتحضير للمباراة النهائية أمام السد، معتبراً أن تواجد الفريقين فيها يعد مستحقاً عطفاً على المستويات التي قدماها بربع النهائي ونصف النهائي.

 

موسى: المباراة لم تكن سهلة رغم الفوز بثلاثية

أكد محمد موسى، مدافع الدحيل، أن فريقه استحق الفوز على السيلية والتأهل إلى المباراة النهائية لكأس الأمير 2019، حيث سيواجه فيها السد بطل دوري نجوم QNB مساء يوم الخميس المقبل على استاد الوكرة الجديد الذي سيستضيف مباريات في كأس العالم 2022.

وقال موسى عقب نهاية المباراة إن لاعبي الدحيل نجحوا في تحقيق المطلوب منهم وانتزعوا الفوز بثلاثية نظيفة صعد به إلى نهائي أغلى الكؤوس.

وتابع مدافع الدحيل أن إقامة المباراة النهائية في استاد الوكرة المونديالي الذي سيتم افتتاحه رسمياً بمناسبتها، كانت تشكل بالنسبة لكل لاعبي فريقه حافزاً قوياً من أجل الفوز على السيلية بالدور قبل النهائي.

وأوضح موسى أن المباراة لم تكن سهلة لأن السيلية يعد فريقاً قوياً ومنظماً جداً وقد قدم أداء قوياً في بطولة الدوري، حيث حصل فيها على المركز الثالث، غير أن الدحيل لعب بإرادة قوية من أجل الفوز وبلوغ النهائي الذي سيحاول فيه انتزاع اللقب من أجل تعويض ضياع لقب الدوري.

وختم موسى تصريحاته قائلاً بأن المباراة النهائية لا تبدو سهلة عطفاً على أن منافسه فيها السد يعد فريقاً قوياً جداً، غير أن الدحيل سيبذل كل ما لديه من جهود للفوز والتتويج باللقب الغالي.

 

لوكونت: تأهلنا للنهائي أمر طبيعي

شدد أمين لوكونت، حارس الدحيل، على أن تأهل فريقه إلى المباراة النهائية على حساب السيلية يعد أمراً طبيعياً، لاسيما أنه حامل اللقب منذ الموسم الماضي.

وقال لوكونت عقب نهاية مباراة نصف النهائي إنه على الرغم من أن الدحيل فاز بثلاثية نظيفة إلا أن المواجهة لم تكن سهلة كلياً لأن السيلية خصم صعب المراس وكان بدوره يريد الفوز والتأهل إلى النهائي.

وأوضح أن الدحيل كان يعرف جيداً نقاط قوة السيلية، حيث إنه واجهه في بطولة الدوري لهذا الموسم مرتين وهو فريق يتوافر على لاعبين جيدين في كل الخطوط وبإمكانه صناعة فرص التهديف في أي لحظة.

وأشاد حارس الدحيل بأداء زملائه في مباراة الأمس، قائلاً إنهم لعبوا بتنظيم جيد وطبقوا التعليمات الفنية ونجحوا في صناعة الفرص وبلوغ مرمى السيلية.

وعن النهائي بالملعب المونديالي أمام غريمه السد الذي تفوق عليه في بطولة الدوري وتمكن من تجريده من لقبه الذي توج به في الموسمين الماضيين، قال لوكونت إن الدحيل سيلعب من أجل الدفاع عن اللقب الغالي الذي أحرزه الموسم الماضي وإن النهائي سيكون صعباً جداً، ما يتطلب منهم كل التركيز من أجل تقديم مباراة كبيرة وانتزاع الفوز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي