كاريكاتير
فيديو

خاميس رودريجيز: هذا هو الفرق بين زيدان وبيكرمان

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Wed 15 March 2017
  • 11:36 PM
  • eye 48

أكد الكولومبي خاميس رودريجيز، نجم ريال مدريد الإسباني، أنه بات يصب تركيزه على فوز منتخب بلاده بمباراتيه المقبلتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا أمام بوليفيا والإكوادور.
وأشار لاعب ريال مدريد إلى أن المباراتين، اللتين تأتيان ضمن منافسات الجولتين الـ13 والـ14 من تصفيات المونديال، تتمتعان بأهمية كبيرة للغاية بالنسبة لكولومبيا، التي تحتل المركز السادس برصيد 18 نقطة.
وقال رودريجيز: يجب أن نفوز بالنقاط الست، هذا هو ما أفكر فيه وأعتقد أن الجميع يفعل الشيء ذاته، نرغب في الفوز ونعرف أنه سيكون أمرا صعبا ولكنه ليس مستحيلا.
وتطرق لاعب وسط الميدان الكولومبي إلى الفارق بين الأسلوب الفني لمدربه في ريال مدريد، زين الدين زيدان، ومدرب منتخب بلاده، خوسيه بيكرمان.
وتابع رودريجيز قائلا: هناك (في المنتخب الكولومبي) ألعب بحرية أكبر، ولهذا أسعى إلى تقديم المساعدة بشكل أكبر، على النقيض في ريال مدريد ألعب في الخط الهجومي بجانب ثلاثة لاعبين، وهذا يتطلب الركض بشكل أكبر والعودة إلى الخلف، الدور مختلف.
واستطرد صاحب القميص رقم 10 في المنتخب الكولومبي: لقد قلت لخوسيه إذا كان علي أن ألعب في جانب آخر سأفعل لمساعدة زملائي، يجب أن أقدم المساعدة لأظهر أنني قادر على القيام بأشياء جيدة.
وأعرب رودريجيز عن ثقته بأن المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو سيحافظ على مستواه الطيب في الوقت الراهن من أجل مساعدة المنتخب بأهدافه.
وتستقبل كولومبيا في 23 آذار/مارس الجاري المنتخب البوليفي، قبل أن تحل ضيفة على الإكوادور في كيتو بعد ذلك التاريخ بخمسة أيام.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي
كاريكاتير
فيديو
كاريكاتير
فيديو