استاد الدوحة
كاريكاتير

الى جانب تحديد مواعيد المباريات المؤجلة.. إصدار جدول خمسة اسابيع من القسم الثاني لدوري نجومQNB

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 شهر
  • Fri 12 October 2018
  • 2:48 AM
  • eye 278

موعد جديد لمباراة السد والدحيل في ديسمبر المقبل

 

أصدرت مؤسسة دوري نجوم قطر جدول مباريات الأسابيع ( الثاني عشر – الثالث عشر- الرابع عشر – الخامس عشر – السادس عشر ) من القسم الثاني لدوري نجوم QNB، حيث سيتم الإعلان عن باقي الأسابيع المتبقية لاحقاً.

وتضمن الجدول الجديد مواعيد المباريات المؤجلة لناديي السد والدحيل، إضافة لإعتماد التوقيت الشتوي لإنطلاق المباريات بداية من الأسبوع الثالث عشر.

كما أجرت المؤسسة تعديلا على مباريات الأسابيع ( التاسع – العاشر – الحادي عشر ) وذلك بطلب من لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد القطري لكرة القدم ضمن خطة إعداد المنتخب الأول لبطولة كأس آسيا و التي ستقام خلال شهر يناير 2019.

وتم تحديد موعد جديد لمباراة القمة بين السد والدحيل لتقام يوم الثلاثاء 11 ديسمبر القادم بدلا عن موعدها السابق الذي كان في الاسبوع التاسع بتاريخ 21 اكتوبر .

تعديل على تواريخ مباريات ثلاث جولات

اجرت مؤسسة دوري النجوم تعديلا على مباريات الجولات التاسعة والعاشرة والحادية عشرة حيث تم تغير مواعيد المباريات في الاسبوع التاسع التي كان من المقرر ان تنطلق يوم الجمعة 19 اكتوبر لتصبح الانطلاقة بتاريخ السبت 20 اكتوبر باقامة ثلاث مباريات وهي العربي والاهلي والريان والغرافة وام صلال وقطر .

وتم تاجيل مباراة القمة بين السد والدحيل والتي كانت مقررة يوم الاحد 21 اكتوبر وسيتم تحديد موعد لاحق لها وذلك بسبب ارتباط السد بخوض مباراة الاياب امام بيرسبوليس الايراني في اياب نصف نهائي دوري ابطال اسيا .

وتم تعديل موعد بعض مباريات الاسبوع الحادي عشر بتقديم موعد مباراة الدحيل والخريطيات لتلعب بتاريخ الخميس 25 اكتوبر بدلا عن السبت 27 من الشهر نفسه , كما تم تقديم موعد مباراة السيلية والريان لتكون يوم الخميس 25 اكتوبر بدلا عن الجمعة 26 من نفس الشهر , كم تغير موعد مباراة العربي وقطر لتقام يوم الجمعة 26 اكتوبر بدلا عن الخميس 25 من نفس الشهر .

وتقرر ايضا ان تكون انطلاقة الاسبوع الحادي عشر يوم الجمعة 2 نوفمبر بدلا عن الخميس 1 نوفمبر ,وتم تحويل مباراة قطر والريان من استاد عبدالله بن خليفة الى استاد سحيم بن حمد وتقام بتاريخ الجمعة 2 نوفمبر .

تحديد موعد المباريات المؤجلة للدحيل والسد

وتضمن الجدول الجديد اصدار وتحديد موعد للمباريات المؤجلة لفريقي الدحيل والسد , وسيتم لعب مباراة السيلية والدحيل بتاريخ 30 اكتوبر الجاري باستاد حمد بن خليفة في النادي الاهلي , وهي مباراة مؤجلة من الاسبوع الخامس حيث كانت مقررة سابقا بتاريخ الاحد 16 سبتمبر وتم تاجيلها بسبب ارتباط الدحيل بالمشاركة في الدور ربع النهائي لدوري ابطال اسيا .

وتم ايضا تحديد موعد لمباراة الخور مع السد لتقام بتاريخ 28 نوفمبر القادم باستاد الخور اعتبارا من الساعة السادسة والنصف مساءا , وكانت هذه المباراة مقررة في الاسبوع الخامس بتاريخ 16 سبتمبر وتم تاجيلها نظرا لارتباط السد باللعب في الدور ربع النهائي لدوري ابطال اسيا امام الاستقلال الايراني .

اصدار جدول خمس اسابيع بالقسم الثاني

اعلنت مؤسسة دوري النجوم جدول خمسة اسابيع من القسم الثاني , وتقام مباريات الجولة على مدار يومين, وستنطلق المباريات بتاريخ الخميس 8 نوفمبر باقامة ثلاث مباريات تجمع الدحيل مع الشحانية وقطر مع الغرافة والخريطيات والسد , وقد يتم تاجيل هذه المباراة في حال وصول الفريق السداوي الى الدور النهائي لدوري ابطال اسيا .

وتستكمل مباريات الجولة بتاريخ الجمعة 9 نوفمبر باقامة ثلاث مباريات تجمع الاهلي والريان والخور والعربي وام صلال والسيلية .

وينطلق الاسبوع الثالث عشر يوم الجمعة 23 نوفمبر وتقام المباراتان على يومين ويلتقي في اليوم الاول قطر مع الاهلي وام صلال والريان والخريطيات والشحانية , وفي اليوم الثاني يلعب السيلية مع الغرافة والخور والدحيل والعربي مع السد .

وسنطلق الاسبوع الرابع عشر بتاريخ 30 نوفمبر وتلعب مبارياته على مدار ثلاثة ايام , ويلتقي في اليوم الاول الاهلي وام صلال والسيلية وقطر وتقام يوم السبت 1 ديسمبر مباراة وحدة تجمع العربي والخريطيات , فيما يختتم الاسبوع يوم الاحد 2 ديسمبر باقامة ثلاث مباريات تجمع الغرافة والسد والريان والدحيل والشحانية والخور .

الاسبوع الخامس عشر ستقام مبارياته على مدار ثلاثة ايام وينطلق بتاريخ الخميس 6 ديسمبر عندما يلعب الغرافة في مواجهة الاهلي ويلتقي الريان مع الخريطيات , وفي اليوم التالي يلعب الدحيل مع قطر والشحانية مع السد وفي يوم السبت 8 ديسمبر يلتقي الخور والسيلية وام صلال والعربي .

وقبل توقف الدوري بسبب مشاركة العنابي الاول في نهائيات كاس اسيا بالامارات سوف تلعب مباريات الاسبوع السادس عشر الذي ينطلق يوم الخميس 13 ديسمبر وتقام المباريات على مدار يومين , ويلتقي في اليوم الاول ام صلال والغرافة وقطر والشحانية والريان والعربي , وفي اليوم الثاني الدحيل والسيلية والخريطيات والاهلي والسد والخور .

التعليقات

مقالات
السابق التالي