استاد الدوحة
كاريكاتير
img
  • د. منيرة ال ثاني
  • Sun 24 March 2019
  • قبل 2 شهر
  • k

الغاء الموسم هو الحل !



موسم كروي للنسيان توقفات كثيرة ومملة .
كل هذا للصفوة من لاعبي المنتخب الأول والأولمبي.
أما باقي اللاعبين انتم (كومبارس) تنتظرون اللاعبين الدوليين سواء كان التوقف قصيراً او طويلاً؟!
لماذا لا تستمر منافسات الدوري بلا دوليين ؟!
بمبدأ التنافسية و إظهار وجوه جديدة في الدوري؟!
*كأس قطر :
لنجد آخر الأخبار  التي قتلت متعة التنافس الغاء (كأس قطر) بسبب ضغط اجندة المنتخب الوطني ؟؟!!
التنافس للمربع الذهبي لم يعد له جدوى هذا الموسم ؟
*الحل:
كان من الأجدر بعد فوز العنابي بكأس آسيا الغاء الموسم الكروي الحالي بسبب ضغط اجندة المنتخب.

*الاعلان :
إعلان الاستعداد للموسم القادم بمعسكرات داخلية وخارجية ، إلى اعلان وقت الموسم الجديد اغسطس اوسبتمبر ٢٠١٩ ، أفضل من هذه التوقفات و الالغاء الذي قتل الموسم الكروي جماهيريا!؟

*الاتحاد القطري :
يجرح و يداوي ثم يداوي ويجرح، بمعنى؟!
تم تقليص المحترفين إلى وصولنا إلى ٤ ثم تم اختراع فكرة المحترف اليمني و العربي ؟
ابتداع فكرة تواجد للاعب تحت ٢٣ سنة ؟!
الغاء البطاقة السوداء وتلوح في الأفق رجوعها من جديد ! تم فتح باب الاستثناء و التجنيس على مصراعيه لأندية الباور؟!

القصة لم تنتهي مع اتحادنا الموقر القوي الصنديد لازال في جعبته الكثير إلى ان يصلون إلى ١١ لاعباً محترفاً ؟!

*نصيحة:

" نخلي كل نادي على كيفه " يختار اللاعبين ، حتى لو يتم إرجاع يونس احمد للحراسة ومنصور مفتاح كمهاجم ؟!

*الحقيقة:

فعلا تخبطات قوانين مختلقة بفتاوي كلها لمصلحة نادٍ دون الآخر و دعم لإدارة دون الأخرى.

*الديون:

أما الأدهى و الأمر فنجد الجميع يبكي من الديون وتأخير المستحقات والمكافآت ، الذمة المالية و غيرها.

*الاحتراف:
نجد اتحادنا يفتح أبواب فكرة زيادة عدد المحترفيين ؟ بمعنى عقود جديدة مصاريف اكثر يقول المثل
(عندك تأكل قال لا . عندك تغرم قال  أيه)؟!  
*الطرابلسي:
مدرب السيلية يقول (١٩ مباراة في ٨ اشهر علامة استفهام؟ ) عدد قليل جداً للدوري محترفيين .
التوقفات ليست من مصلحة الأندية فقط من مصلحة المنتخب وبعض الأندية )؟!

*٣ مباريات مهمة :
المشكلة الأزلية في جدول مباريات الدوري ؟!
بعد التوقف ٣ مباريات مهمة ٣٠ مارس ٢٠١٩ في نفس اليوم.
(الأهلي ضد العربي ) (الريان ضد الغرافة) الساعه الخامسة .
دربي الهلال مع دبي غرافة الريان في ذات الوقت ( أندية جماهيرية )؟!
أما المباراة الثالثة مباراة حسم الدوري السد ضد الدحيل السابعه والربع ذات اليوم السبت ؟!

قرارات :
جميع قراراتكم وتنسيقكم يا اتحادنا الموقر يؤدي إلى أضعاف الدوري و إنهاء ما تبقى من متابعة جماهيرية ان كانت تذكر ؟!

التعليقات

Chat (0)التعليقات

مقالات
السابق التالي