استاد الدوحة
كاريكاتير
img
  • د. منيرة ال ثاني
  • Thu 11 October 2018
  • قبل 2 شهر
  • 365

حصري في دورينا !

حصري في دورينا تجد الآتي من غموض وحزم واثارة وتشويق خارج المستطيل الأخضر، واثناء التسعين دقيقة نجد منافسة ضعيفة. لنبدأ (حصرياً):

-1  حصري:

اختفاء خلفان ابراهيم في ظروف غامضة عن مباريات وتدريب فريقه الريان، هذا الاختفاء كان مع اهم مباراة للرهيب امام الزعيم فريق خلفان السابق. لتبدأ التكهنات وما هي الأسباب والمسببات منذ ذلك اليوم الى اليوم .

لا احد يعلم؟! أين خلفان؟! ولماذا خلفان؟! وعسى ما شر يا كابتن؟ حصري في دورينا .

-2  حصري:

حزم الاتحاد في منع تسجيل مدرب قطر الجديد ومنع الريان من تسجيل المحترف الجديد، وكل هذا ما هو الا (مانشتات) حبر على ورق في الصحف، لنشاهد المدرب يدرب واللاعب يلعب. اما الاتحاد فيصرح للصحافة، بينما الأندية تقوم بما تريد. حصري في دورينا.

-3  حصري:

مافيا اللاعبين في التنقلات مسؤول عنها نادٍ معين ينقل (الف) الى (باء) متى ما يريد ويرجعه في الانتقالات القادمة وفي نصف الموسم، ها هو مونتاري يصول ويجول من الدحيل الى الأهلي، وقد تجده في كل مكان حتى في كرة السلة ممكن الاستعانة به. حصري في دورينا.

-4  حصري:

الحكام المحليون اخطاؤهم فادحة ولكنها مسلية تجعل للبرامج صدى من (المجلس) الى (برنامج الحكم) بدلا من رتابة دورينا الذي لا يتجاوز تقديره (المقبول)، لنجد «اكشن» من الحكام. حصري في دورينا.

-5 حصري:

اكشن تمثيلي من مهاجم السد (بونجاح) وعدم مبالاة من (حامد اسماعيل) بالخروج من الملعب بعد التبديل، احداث لن تجدها الا في دورينا لان هؤلاء نجوم لا يتعادلون مع السيلية ولكن يخسرون من فريق إيراني. حصري في دورينا.

-6  حصري :

نتجادل في الجماهيرية ومن اكثر جماهيرية وفِي الحقيقة والواقع لا توجد جماهير تذكر لا في ديربي او كلاسيكو وجميعهم جماهير افتراضيون. حصري في دورينا.

نهاية المقال:

كل هذه الحصرية والإثارة هي بيئة خصبة للإعلام الرياضي المرئي والمكتوب، لنخلق حدثاً نتحدث فيه عن دورينا الممل الذي أصبحنا نقرأ (الكتاب من عنوانه)، نعلم كم النتيجة والبطل من غير متابعة 90 دقيقة .

جدل مسلٍّ ليس صحياً، بل نحاول ان نعيد (الانعاش) من جديد للملاعب القطرية. نريد (المنافسة) + (العدل). 

التعليقات

Chat (0)التعليقات

مقالات
السابق التالي