استاد الدوحة
كاريكاتير
img
  • د. منيرة ال ثاني
  • Thu 04 October 2018
  • قبل 2 شهر
  • 448

الغرافة دائماً مختلف

ادارة نادي الغرافة منذ القدم والى وقت قريب نموذج مثالي يستحق تدريسه في تخصصات الادارة الرياضية في دولة قطر ,منذ بزوغ نجمه في صيف 1979 باسم نادي الاتحاد الى معانقته الألقاب في التسعينات بطريقة جعلتنا ننبهر بما يقومون به . من الحنكة الإدارية التي بزغت مع أبناء الغرافة ،في مبدأ " روح الفريق الواحد " الى الاسرة الاتحادية داخل وخارج الملعب في ذلك الزمن الجميل.

ولا ننسى أجمل سنوات الإبداع  الفني والاداري بقيادة المدرب جمال حاجي برفقة الاداري المحنك الاستاذ ماجد الخليفي وليس بغريب ان يطلق راعي المجلس خالد جاسم على بومحمد لقب " المستشار " .

ولا استغرب غضب بومحمد على الهفوات الكبيرة في اصرار ادارة الغرافة اليوم في الإبقاء على الحارس قاسم برهان في ارض الملعب، لو تم الاستفادة من خدماته كمدرب حراس أفضل له ولعشاق الفهود.

*المحترفون:

دائما محترفو الغرافة طوال السنوات الماضية بصمتهم مختلفة، لديهم عين راصدة منذ القدم من كليمرسون وجونينهو ويونس محمود الى العساس والعريف وغيرهم. وآخرها الموسم الماضي اقتناص الهولندي شنايدر، تواجد هذا النجم يفيدهم بالتسويق التجاري ولا اعلم ان قاموا ببيع قمصان النجم الهولندي في السوق المحلي؟!.كذلك ادارة الغرافة من أفضل الادارات في استقطاب الأفضل من المحترفين المواطنين .

الخلل:

نعم هناك خلل في التوظيف في ارضية الملعب ، لا توجد روح الغرافة التي تعودناها من أبناء الشمري رغم وجود فهيد قائداً للفريق وسعد ادري؟! الاغرب لايوجد حارس بديل للشاب يوسف حسن , وهذه الهفوة لا تمر على ادارة بتاريخ الغرافة, كما ان  المهاجم الإيراني لا يخدم نادي الغرافة وأنتم بحاجة لمهاجم بروح السفّاح يونس محمود.

الدكة:

ادارة الغرافة دائما تدعم الشباب، هذا الموسم نجد شبابا حبيسي الدكة لفترة طويلة وهذا اجحاف بحقهم!.

منهم عبدالغني منير وتميم المهيزع. عليكم دعمهم بالمشاركة المنتظمة او إطلاق سراحهم بالاعارة.

 

نهاية الكلام:

كلي ثقة ان ادارة الغرافة قادرة على التصحيح السريع لان جميع أسباب ومسببات النجاح متوافرة لديهم من الخبرة والمستشارين والمحبين والعشاق. سنشاهد غرافة مختلفاً كما عهدناهم، كلي ثقة في ذلك.

التعليقات

Chat (0)التعليقات

مقالات
السابق التالي