استاد الدوحة
img
  • تميم بن محمد آل ثاني
  • Mon 25 September 2017
  • قبل 3 شهر
  • k

استقبال تاريخي

أقل ما يمكن أن نصف به جولة سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، هو أنها جولة تاريخية وما حدث اليوم هو استقبال تاريخي بكل ما تعنيه الكلمة من الشعب القطري والمقيمين على هذه الأرض الطيبة من مختلف الجنسيات.

 

إن هذا المشهد سيظل محفورا في الذاكرة وهذه الأيام التي تعيش فيها قطر ظروف الحصار المفروض ظلما وجورا عليها لكن الأهم ان هذا المشهد أظهر بوضوح أنه إذا تمكن أحد من اختراق موقعا إلكترونيا أو حسابا على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنه لن يستطيع أن يخترق قلوب المواطنين والمقيمين التي تفيض بحب صاحب السمو الأمير المفدى.

 

ونحن كرياضيين ومسؤولين في الأندية الرياضية نشعر بالفخر ونحن نرى العالم خلال هذه الزيارة التاريخية من رؤساء وقادة دول وحكومات يقدرون مواقف سموه كرجل دولة ويقدرون دور دولة قطر في شخص سمو الأمير الذي بات واضحا أكثر من أي وقت مضى كيف يحظى سموه بحب شعبه وباحترام العالم أجمع.

 

خرج الشعب القطري وكل المقيمين على أرض قطر لاستقبال سموه بعد هذه الرحلة التاريخية وظهر من جديد هذا التلاحم بين القائد وشعبه وهذه المشاعر العفوية من كل من يعيش على أرض قطر الطيبة.

 

لقد كان المشهد الذي رآه العالم على كورنيش الدوحة لوحة نادرة من الوفاء قل نظيرها في أي بلد في العالم وهذا لايمكن أن يتحقق بسهولة لولا المكانة الكبيرة لسموه الكريم في قلوب كل أهل هذه البلاد من موطنين ومقيمين.

 

وإن كانت لا تسعني الكلمات والعبارات لوصف مشاعري الشخصية في هذا اليوم وهذا الإستقبال التاريخي، فإنني أنتهز هذه الفرصة لأعبر من جديد عن مشاعر الولاء والعرفان لسمو الأمير المفدى ونحن نقدر لسموه جهوده الواضحة من أجل تقدم وتطور وترسيخ مكانة دولة قطر إقليميا وعالميا وفي كل المحافل الدولية.

التعليقات

Chat (0)التعليقات