استاد الدوحة
img
  • تميم بن محمد آل ثاني
  • Sat 22 July 2017
  • قبل 5 شهر
  • k

كفيت ووفيت يا سمو الأمير

أقل ما يمكن قوله عن كلمة حضرة صاحب السمو الأمير المفدى هي أنها خطاب راقي ينم عن نظرة ثاقبة وبصيرة وحكمة من لدن سموه، يحفظه الله.

ونحن كرياضيين نقول كفيت ووفيت يا سمو الامير المفدى، ياتميم المجد، كلمات خطابك الكريم تخاطب العقل.. كلمات رائعة وراقية من قائد محنك نتشرف وتتشرف قطر وشعبها بك وبقيادتك ، ولك من شعبك السمع و الطاعة وابشر بنا جنودا أوفياء مخلصين لسموك ولوطننا الغالي.

لقد آثرت يا سمو الامير ان ترتقي بسمو الخطاب وان تترفع عن صغائر الامور ونحن ابناء شعبك ندعوا لسموك بالتوفيق والسداد لما فيه صلاح الإسلام والمسلمين ونسأل الله أن يمن عليكم بمزيد من الحكمة في القول والعمل. فكلمات خطاب سمو الامير كانت بسيطة وصريحة ومباشرة فلامست العقول والقلوب وأوصلت بوضوح وشموخ رسالة ثبات موقف دولة قطر وعبر الخطاب عن كل ما يجيش بصدور ابناء الشعب القطري الذي يقف بقوة خلف القيادة الحكيمة لسمو الامير المفدى. 

ولَك من أبناء الشعب القطري ومنا كرياضيين كل الولاء والوفاء ونتضرع الى المولى عز وجل ان يوفق سموكم وسائر الأمة الاسلامية لما فيه الخير ونسأل الله ان نكون لسموكم عونا وسندا. 

اللهم إجمع بسموه كلمة الأمة على خير، وبارك له في مساعيه، وإجعل مساعيه فيما يقدم إليك زلفى، اللهم حقق له ما نوى إليه من الخير، واصرف عنه ما شُبِّه له أنّه خير، وأجمع به كلمة الأمّة ووحّد به صفوفها على خير، اللهم شدّ عضده ببطانة صالحة ووفقّه للصواب فيما يقول ويفعل وأرزقه الصحة و السلامة و العافية.

 

التعليقات

Chat (0)التعليقات