استاد الدوحة
كاريكاتير

الصواعق يواجه الزعيم وعينه على الفاصلة.. السد والخريطيات في مباراة تحصيل حاصل

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 6 شهر
  • Sat 07 April 2018
  • 9:27 AM
  • eye 336

رغم أنها مباراة تحصيل حاصل، إلا أن الخريطيات يهمه تحقيق نتيجة ترفع من معنويات لاعبي الفريق عندما يواجه السد في الجولة الـ22 والأخيرة من دوري نجوم كيو.إن.بيموسم 2017 - 2018 وفي اللقاء الذي سيجمع الفريقين بملعب جاسم بن حمد بنادي السد مساء اليوم السبت.

وما بين الأمل والرجاء، سيدخل الخريطيات المباراة وهي تحصيل حاصل للفريقين، لكنها بالنسبة للصواعق تسبق مباراة أهم بالنسبة لهم بل مباراة مصيرية تلك التي ستجمع الخريطيات والوكرة في فاصلة الدوري التي ستحدد ما إذا كان الخريطيات سيهبط أم سيبقى مع الكبار.

وعودة إلى مباراتنا السد والخريطيات، فعلى الرغم من أن الزعيم حسم المركز الثاني لصالحه إلا أن اللقاء سيكون مهما للجهاز الفني ربما لتجربة بعض اللاعبين وإراحة البعض الآخر لضمان تجهيز أفضل لمواجهة بيروزي في الجولة الأخيرة من دوري أبطال آسيا 2018.

وكان لقاء القسم الأول في الموسم الحالي قد انتهى بفوز السد برباعية نظيفة. ويحتل الزعيم المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 46 نقطة، بينما يحتل الخريطيات المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

 

هنا السد

أنهى السد تدريباته ولا يعرف ما إذا كان المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا سيمنح البدلاء الفرصة في اللقاء وهو الذي أكد في المؤتمر الصحفي أن الفريق سيلعب مباراة الخريطيات بجدية كاملة ودائما فلسفة السد هي الفوز بغض النظر عن اللاعبين المشاركين سنلعب لتحقيق الفوز.

وسيغيب عن السد قسرا المدافع بيدرو ميجويل المطرود في الجولة الماضية امام الخور، إلى جانب غياب كل من سعد الدوسري وتشافي، مع عودة حمرون الذي غاب أمام الوصل الإماراتي للإصابة.

وأعلن السد قائمة تضم 18 لاعبا هم:جهادمحمد، مشعل برشم، ياسر أبوبكر، بهاء الليثي، أحمد سيار، خوخي بوعلام، حامد إسماعيل، يوغرطة حمرون، علي أسد، عبدالكريم حسن، أكرم عفيف، مصعب خضر، سالم الهاجري، حسن أحمد، أحمد سهيل، بغداد بونجاح، حسن الهيدوس، مرتضى كنجي.

 

 

الخريطيات والهبوط

أما فريق الخريطيات فإن مدربه ياسر السباعي في موقف لا يحسد عليه فهو سيدخل المباراة وأعين لاعبيه على الفاصلة وإن خسر الفريق فإن ذلك سيشكل عبئا نفسيا إضافيا على اللاعبين قبل مواجهة الوكرة الفاصلة، ولذلك فإن الخريطيات بحاجة لتقديم أداء إيجابي وتحقيق نتيجة إيجابية وهي في هذه الحالة لا تعني إلا شيئا واحدا، الحصول على نقطة.. فهي في مثل هذه الظروف مهمة جدا.

الخريطيات على أي حال فاز في الجولة الماضية 3 - 2 على الملك القطراوي بعد مباراة قوية لكن الخور كان قد خدم نفسه بنفسه وفاز هو الآخر على السد.. ولن يجد المدرب ياسر السباعي الكثير من البدلاء، لذلك فإن التشكيلة لن تخرج عن: سعيد نصر في حراسة المرمى، أحمد عبدالحي عيسى، جوزوي موهي، أحمد الحيفي، عبدالرحمن مصبح، محمد عبدالرحمن عبداللـه، محمد عبدالرب اليزيدي، ماجد امان، محمود سعد، أنور ديبا،رشيد تيبركانين.

 

 

بطاقة المباراة

الفريقان            :        السد - الخريطيات

التاريخ              :        7 ابريل 2018

المناسبة             :           دوري نجوم كيو.إن.بي

الملعب              :           جاسم بن حمد بنادي السد

التوقيت             :           السادسة والربع

 

طاقم تحكيم جديد

يدير اللقاء طاقم قطري بقيادة الحكم الصاعد علي فيصل الحداد الذي يقود أول مباراة في دوري النجوم ومعه حمد العجي مساعدا أول وعبدالعزيز النهدي مساعدا ثانيا، ومحمد يوسف راستكو حكما رابعا، ومحمد يوسف حسين حكما مساعدا إضافيا أول، وعبدالعزيز الجاسم حكما مساعدا إضافيا ثانيا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي