استاد الدوحة
كاريكاتير

السد يواجه الوصل والنقاط الثلاث مطلب جماهير الزعيم في دوري الأبطال

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 6 شهر
  • Mon 02 April 2018
  • 9:28 AM
  • eye 330

تحفز في معسكر عيال الذيب والصفوف مكتملة باستثناء غياب حمرون

 

تسعون دقيقة فقط تفصل السد عن التأهل من دور المجموعات للدور التالي في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2018. ولا يبدو ذلك بعيد المنال مثلما لا يبدو أنه نهاية طريق مفروش بالورود.

بيد ان كل المطلوب هو أن يفوز السد اليوم وهو يلعب على أرضه ووسط جماهيره على ضيفه الوصل في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة التي يتصدرها الزعيم السداوي برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن بيروزي الإيراني فيما يحتل الوصل الإماراتي المركز الأخير ولم يحصد أي نقطة في منافسات المجموعة التي تضم أيضا ناساف كارشي الأوزبكي صاحب المركز الثالث برصيد ست نقاط.

 

فوز لافت

السد حقق الفوز في لقاء الذهاب في دبي بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء قدم فيه الزعيم مردودا كرويا راقيا وحول تأخره بهدف إلى فوز مستحق في عقر دار الوصل. والزعيم قادر على تكرار الفوز بسيناريو مختلف وعبر الإمساك بتلابيب المباراة منذ البداية خاصة أن النقاط الثلاث تعني تأهل السد تلقائيا للدور التالي.

 

هنا الفريقان

دخل السد في معسكر مغلق بفندق وستن بعد التدريب الأخير الذي جرى على الملعب الفرعي استعدادا للمواجهة وفيه حرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا على النزول بالحمل البدني والتدريبي، والاكتفاء ببعض التدريبات المهارية الخفيفة، مع إجراء تقسيمة في النصف الثاني من المران، اعتمدت على اللعب السريع ونقل الكرة دائما لملعب المنافس.

وسيغيب عن السد يوغرطة حمرون وعلي فريدون للإصابة بينما سيعود مرتضى كنجي بعد التعافي من الإصابة.

وضم فيريرا 18 لاعبا، هم: سعد الدوسري، مشعل برشم، ياسر أبوبكر، بيدرو ميجيل، بغداد بونجاح، تشافي، خوخي بوعلام، حامد إسماعيل، مرتضى كنجي، علي أسد، عبدالكريم حسن، أكرم عفيف، مصعب خضر، سالم الهاجري، حسن أحمد، أحمد سهيل, حسن الهيدوس، احمد سيار.

 

الوصل تدرب

أما نادي الوصل فقد أدى تدريبه الاخير أيضا استعدادا للمباراة التي تعتبر تحصيل حاصل بالنسبة للفريق الذي ودع المنافسة. وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى الدوحة عصر امس الأحد وخاض الفريق تدريبا رئيسيا كما خاض تدريبا أمس على ملعب المباراة. وتضم البعثة 23 فردا ما بين لاعبين وجهازين فني واداري.

ولن تخرج تشكيلة الفريق عن: عبداللـه الجنيبي، عبداللـه جاسم، علي البلوشي، سالم جمعة، انطوني كاسيرس، عبدالـله النقبي، هزاع سالم، علي العمرو، فابيو دي ليما، رونالدو مينديز، حسبما ذكرت بعض وسائل الإعلام.

 

بطاقة المباراة

الفريقان                   :        السد - الوصل الإماراتي

التاريخ           :        2 ابريل 2018

المناسبة                    :         دوري أبطال آسيا 2018

الملعب           :         جاسم بن حمد بنادي السد

التوقيت           :         السابعة مساء

 

طاقم ياباني

يدير اللقاء طاقم ياباني مكون من: ريوجي ساتو حكم ساحة، تورو ساجارا مساعدا أول، هيروشي ياما يوشي مساعدا ثانيا، الفلسطيني براء أبوعيشة حكما رابعا. وهذا هو اللقاء الأول الذي يديره الحكم الياباني للسد والخامس للاندية القطرية في ذات البطولة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي