استاد الدوحة
كاريكاتير

يوسف أحمد ثالث مدرب للعميد في الموسم الحالي.. بالأرقام.. كاباروس حقق الأهم وحصيلة «متواضعة» مع خورخي

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 8 شهر
  • Sat 31 March 2018
  • 10:18 AM
  • eye 428

بعد تعيينه رسميا على رأس الجهاز الفني للعميد، أصبح يوسف أحمد ثالث مدرب يشرف على حظوظ الأهلي في الموسم الحالي، بعد الإسبانيين خواكين كاباروس وخورخي بيريس.. ومن المنتظر أن يقود المدرب الجديد الفريق الأهلاوي في مباراة الجولة الأخيرة من دوري النجوم أمام الريان وفي منافسات كأس الأمير.

ورغم البداية المتعثرة للأهلي في الموسم الحالي، فإن كاباروس ترك الفريق في وضع جيد عند رحيله، حيث أنهى العميد القسم الأول من الدوري في المركز السادس برصيد 14 نقطة، وابتعد منذ ذلك الوقت منطقيا عن دائرة الهبوط.

وبعد رحيل كاباروس منتصف الموسم لأسباب شخصية، قررت إدارة النادي تعيين مواطنه خورخي الذي كان يشرف على فريق الشباب بالنادي، ليكمل المهمة خلال القسم الثاني ويقود الفريق في 10 مباريات حصد خلالها 8 نقاط ليتواجد الفريق في المركز الثامن برصيد 22 نقطة قبل جولة من النهاية.

ويبدو أن هذه الحصيلة الرقمية المتواضعة للإسباني خورخي مع الفريق، جعلت إدارة النادي تتخذ قرارها بتغييره رغم أن الموسم أوشك على النهاية.. وبإمكان المدرب الجديد يوسف أحمد من خلال مباراة الجولة الأخيرة للدوري أن يحسّن ترتيب الأهلي مركزا واحدا وإنهاء المشوار سابعا، بشرط الفوز على الريان وتعثر العربي مع الخور.. وبعدها سيكون مطالبا بأن يقود الفريق لظهور مميز في كأس الأمير.. لكن هل يكون إشرافه على الأهلي في هذه الفترة القصيرة المتبقية من عمر الموسم، كافيا لتثبيته في منصبه خلال الموسم الجديد؟.

 

كاباروس

دوري النجوم

11 مباراة

4 فوز – 2 تعادل – 5 خسارة

النقاط 14

الترتيب 6

أهداف للأهلي 13

أهداف عليه 17

 

كأس QSL

5 مباريات

2 فوز – 2 تعادل – 1 خسارة

أهداف له 8

أهداف عليه 8

 

خورخي

دوري النجوم

10  مباريات

 فوز – 2 تعادل – 6 خسارة

النقاط 8

الترتيب 8

أهداف للأهلي 11

أهداف عليه 22

 

 

يوسف أحمد

؟

التعليقات

مقالات
السابق التالي