استاد الدوحة
كاريكاتير

يقام اليوم على ملاعب أسباير.. نهائي مرتقب للنسخة الثانية من بطولة Ooredoo«تمبة»

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 شهر
  • Sat 31 March 2018
  • 10:09 AM
  • eye 348

انطلقت يوم الاثنين الماضي منافسات النسخة الثانية من بطولة Ooredoo تمبة لكرة القدم المقامة على الملاعب الخماسية في مؤسسة أسباير زون في أجواء مليئة بالمتعة والاثارة.

يشارك في بطولة هذا العام، المخصصة للرجال البالغين من العمر 18 عامًا وأكثر، 16 فريقًا. ويتألف كل فريق من حارس وثلاثة لاعبين أساسيين وثلاثة بدلاء، بما يتيح للفرق التنافس بقوة لمدة 35 دقيقة لكل مباراة.

وجرى توزيع الفرق المشاركة على أربع مجموعات. ضمت المجموعة (أ) فريق «الوعب» و«زكريت» و«الجالية الأردنية» و«ميلان»، بينما ضمت المجموعة (ب) كلا من «الجوارح» و«مصر» و«Black Star» و«My City» كما ضمت المجموعة (ج) كلا من «صملة» و«المطار» و«QBC» و«APG» بينما شارك بالمجموعة (د) كل من «الزعيم» و«الجالية العمانية» و«الوجبة» و«Kosovo».

وانتهت مباريات دور المجموعات بصعود فريقي «زكريت» و«الجالية الأردنية» عن المجموعة (أ) وفريقي «الجوارح» و«Black Star» عن المجموعة )ب( بينما تأهل كل من فريقي «صملة»  و«QCB» عن المجموعة (ج( وكل من فريقي «الزعيم» و«الوجبة» عن المجموعة (د)  للدور ربع النهائي بعد حصولهم على أكبر عدد من النقاط.

 

نسخة ناجحة وشراكة مثمرة

قال السيد محمد الحمادي، مدير البطولة في مؤسسة أسباير زون: تتعاون مؤسسة اسباير زون مع Ooredoo في تنظيم بطولة تمبة للمرة الثانية على التوالي نظرًا للشعبية الكبيرة التي حازت عليها النسخة الأولى.

ويأتي هذا التعاون في إطار شراكة طويلة المدى بين أسباير وOoredoo التي تسعى للعمل معنا في مختلف فعالياتنا الرياضية والترفيهية. بطولة تمبة تقدم نوعًا مختلفًا من الرياضة لمحبي كرة القدم، وتتيح لهم الفرصة للقاء زملائهم وعائلاتهم وقضاء وقت ممتع في أجواء تنافسية. فهدفنا من تنظيم هذه الفعاليات هو تعزيز ثقافة الرياضة بين أفراد المجتمع وتشجيعهم على اتباع أنماط حياة صحية.

وتقام اليوم السبت المباراة النهائية للفرق الصاعدة من نصف النهائي، فيما يخوض الخاسر مباراة تحديد المركز الثالث التي ستقام في اليوم ذاته.

وستحصل الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى على جوائز قيمة مقدمة من رعاة وشركاء البطولة في حفل التتويج الذي سيقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم بحضور عدد من مسؤولي مؤسسة أسباير زون وشركة Ooredoo.

وسيحصل كل لاعب في الفريق الفائز بالمركز الأول على هواتف مقدمة من أوريدو، بينما سيحصل الفائزَان بالمركزين الثاني والثالث على جوائز نقدية.

وبإمكان الجمهور متابعة فعاليات البطولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمؤسسة لحظة بلحظة عبر الهاشتاغ #OoredooTemba، أو تحميل تطبيق الحياة في أسباير للهواتف الذكية للوصول للملاعب بسهولة والاطلاع على أحدث التفاصيل.

 

البطولة الأمثل لعشاق كرة القدم!

تطلق مؤسسة أسباير زون بطولة مميزة لكرة القدم برعاية شركة أوريدو قطر بعنوان «بطولة Ooredoo تمبة» التي تجمع بين 16 فريقا للمنافسة في هذه البطولة الشيقة, ويتكون كل فريق من حارس واحد و3 لاعبين في الملعب.

وتهدف البطولة إلى المساهمة في رعاية رياضة كرة القدم في قطر عبر اتاحة الفرصة لعشاق كرة القدم لخوض منافسات شيقة. كما تسعى البطولة إلى ترك إرث كبير سيستمر إلى ما بعد البطولة وذلك من خلال إشراك المجتمع المحلي وتوفير الأدوات والملاعب المناسبة لعشاق كرة القدم للمنافسة في بطولة عالية المستوى.

وتوفر هذه البطولة الفرصة الأمثل لعشاق كرة القدم الذين تبلغ أعمارهم 18 عاماً فما فوق للتجمع والمنافسة على اللقب.

التعليقات

مقالات
السابق التالي